حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة
حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة


أمانة شبرا بمستقبل وطن توزع الهدايا على المواطنين احتفالأ برأس السنة| صور

أحمد عبدالوهاب

الأحد، 31 ديسمبر 2023 - 09:17 م

يشهد الشارع المصري، حالة من الفرحة والسعادة، بمناسبة ليلة رأس السنة، وانتهاء عام 2023 وبداية عام 2024، حيث خرج المواطنين للاحتفال بالكريسماس، في أجواء مُبهجة، تشهدها مصر كل عام. 


أجواء الاحتفال شملت جموع الشعب المصري «مسلم ومسيحي»، وتبادلوا التهاني بمناسبة العام الجديد، واحتفال الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، في مشهد عكس ترابط وتلاحم المواطنين، أبناء الوطن الواحد. 

اقرأ أيضًا| الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع ملوك ورؤساء العالم بمناسبة بدء عام 2024

ودائمًا يأتي حي شبرا العريق، في أبهى صورة، حيث شهد خروج المواطنين، للاحتفال بليلة رأس السنة، وشراء الهدايا، أبرزها «بابا نويل»، الذي يرمز للاحتفال بالكريسماس. 

وكعادة كل عام، احتفلت أمانة شبرا بحزب مستقبل وطن، مع المواطنين بليلة رأس السنة، وتواجد النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، وسط المواطنين في الشارع، وقام بتوزيع الهدايا عليهم، وتبادل التهنئة معهم، من بمناسبة حلول العام الجديد 2024، وعيد الميلاد المجيد. 

وأشرف «الطماوي» على تنظيم الأجواء الاحتفالية، بمشاركة أمير غطاس أمين قسم شبرا بحزب مستقبل وطن، وحسن عبد ربه أمين التنظيم، وأعضاء الأمانة، التي شهدت زحامًا شديدًا من جانب المواطنين، وسط حالة من والانضباط التام، دون حدوث ما يعكر صفو الأجواء، وسط انتشار أمني مكثف، من جانب رجال الشرطة، لتأمين احتفالات المواطنين. 


وفي ذات السياق، نفذت وزارة الداخلية الخطة الأمنية الخاصة بتأمين احتفالات المواطنين بعيد الميلاد المجيد، ورأس السنة، بمختلف محافظات الجمهورية، من خلال الانتشار الأمنى المُكثف بكافة المحاور والميادين وبمحيط المنشآت الهامة ودور العبادة، واستخدام التقنيات الحديثة لمتابعة الحالة الأمنية، والتصدى الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو أجواء الاحتفالات .

وشملت الخطط الأمنية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، تعيين الارتكازات والنقاط الأمنية وتسيير الأطواف الأمنية ، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية.. فضلاً عن خدمات الشرطة النسائية المشاركة فى عمليات الفحص والتأمين، كما تم الاستعانة بعناصر شرطية من إدارة كلاب الأمن والحراسة لتمشيط مُحيط المنشآت، بالإضافة إلى التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية لمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية والتأكيد على أهمية مراعاة البعد الإنسانى لدى التعامل مع المواطنين أثناء تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة