البرلمانية سحر معتوق
البرلمانية سحر معتوق


عضو لجنة الخطة والموازنة بـ النواب تهنئ الرئيس السيسي بالعام الجديد

علي عبد الحفيظ

الأحد، 31 ديسمبر 2023 - 10:14 م

هنأت البرلمانية سحر معتوق- عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024.
وقالت النائبة سحر معتوق، في تهنئتها: إنه لمن دواعي سروري أن أهنئ سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة البحيرة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024، سائلةً المولى عز وجل أن يجعله عاماً رخاءً على شعبنا العظيم في ظل قيادتكم الحكيمة، وأن يوفقكم في مسيرة قيادة الوطن ورفعة شأنه.

اقرأ أيضا| وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالعام الجديد

هذا وتبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة ملوك ورؤساء دول العالم بمناسبة الاحتفال ببدء العام الميلادي الجديد 2024، حيث أعرب في برقيات للقادة والزعماء عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية، داعيا الله عز وجل أن يحمل العام الجديد الخير والرخاء لهم ولشعوبهم، وأن يكون بداية لعام خال من الصراعات يسوده العدل والمساواة بين الجميع، وأن تتضافر فيه كل الجهود لمواجهة التحديات من أجل مستقبل تنعم فيه شعوب العالم بالسلام والأمن والازدهار.
كما بعث رئيس الجمهورية، ببرقية تهنئة إلى أبناء مصر في الخارج نقلتها سفارتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة العام الميلادي الجديد 2014.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة