أحمد عز
أحمد عز


أحمد عز: لن أشارك في رمضان 2024 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 يناير 2024 - 04:00 ص

تحدث الفنان أحمد عز عن تعاونه مع المخرج مروان حامد في فيلم "كيرة والجن"، وعن تحضيراته لفيلم "ولاد رزق 3".

وقال أحمد عز خلال مداخلة هاتفية في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي: "أتمنى تكون سنة سعيدة وخير على الجميع، ونجاحي أشعر به من خلال تقدير الناس وسعادتهم بما أقدمه، وأيضًا الجوائز اللي بحصل عليها من أي عمل فني هي بالنسبة لي مصدر فخر وسعادة ونعمة كبيرة من ربنا".

وأضاف أحمد عز: "وأنا لسه في بداياتي كان عندي الطموح والرغبة في تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية والمهمة، واللي تنال احترام واستحسان الجمهور.. وما زلت حتى الآن لدي طموح كبير أني أقدم أعمال تنال إعجاب الجمهور".


 وعن نجاح فيلم "كيرة والجن"، أوضح عز: نجاح الفيلم يعود لوجود مخرج كبير زي مروان حامد وممثلين كبار زي الفنان الكبير كريم عبد العزيز، وكان هدفنا نقدم عمل كبير يكون علامة مهمة وبارزة في تاريخ السينما والنجاح يعود لأسرة الفيلم بالكامل.

وعن مشاريعه المقبلة، قال عز: "حاليًا في الرياض بصور فيلم أولاد رزق 3، وفي فيلم جديد هيتم تصويره في مصر، ومش هلحق المشاركة في رمضان 2024 بسبب ضيق الوقت".

واختتم حديثه عن فلسطين، قائلًا: "أتمنى تنتهي الحرب وأن يحفظ الله أهل فلسطين، وأتمنى لبلدي مصر النجاح والاستقرار، وتقديم أعمال تسعد الجمهور".

اقرأ أيضا | أحمد داود وكريم قاسم يكشفان تفاصيل فيلم «ولاد رزق3» | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة