صورة موضوعية
القوات الأوكرانية تقصف دونيتسك بـ8 قذائف صاروخية إضافية في ليلة رأس السنة
الإثنين، 01 يناير 2024 - 07:08 ص
أطلقت القوات الأوكرانية في ليلة رأس السنة الجديدة، 8 قذائف صاروخية أخرى من راجمات الصواريخ على مدينة دونيتسك.
أفادت بذلك ممثلية جمهورية دونيتسك الشعبية في المكتب المشترك لتسجيل الجرائم التي ترتكبها أوكرانيا في دونباس، وأشارت إلى أن القوات الأوكرانية كانت قامت بعد منتصف الليل مباشرة، بإطلاق 20 قذيفة صاروخية على مدينة دونيتسك.
وذكرت الممثلية في بيانها الذي نشرته على قناتها في تيلجرام، أن هذا الهجوم تسبب بمقتل أربعة أشخاص وإصابة 13 آخرين.
وجاء في بيان الممثلية كذلك: "تم تسجيل قصف من جانب القوات الأوكرانية في اتجاه مدينة دونيتسك في الساعة 03.45، وخلاله تم إطلاق 8 صواريخ من راجمات الصواريخ".
ولم يحدد البيان طراز الراجمات، التي استخدمها الجيش الأوكراني في القصف. ولا تزال العواقب غير معروفة.
من جانبها، ناشدت وزارة حالات الطوارئ في جمهورية دونيتسك، سكان المدينة البقاء في الملاجئ وعدم تعريض أنفسهم للخطر.
اقرأ أيضا | الدفاع الروسية: إسقاط 3 طائرات حربية أوكرانية وتحييد 750 جنديا خلال 24 ساعة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مقتل 3 أشخاص بينهم شرطي في إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية
ترامب: فورد وجنرال موتورز ستنتجان أسلحة بما فيها صواريخ باتريوت وتوماهوك
مسقط وطهران تبحثان ترتيبات مضيق هرمز وضمان أمن الملاحة
الخارجية الفرنسية: لا رفع للعقوبات عن إيران بدون موافقة الأوروبيين
التلفزيون الإيراني: قاليباف وعراقجي يصلان مسقط لإجراء مشاورات بشأن ترتيبات جديدة لإدارة المضيق
كندا تكشف استراتيجية للتوسع النووي.. 10 مفاعلات جديدة بحلول 2040
مصر وبريطانيا تعقدان اجتماع مجلس الشراكة وتتفقان على تعزيز التعاون في الاقتصاد والطاقة النظيفة والهجرة
إيران: لم نبحث الملف النووي في محادثات سويسرا ولم نقبل التزامات جديدة
إطلاق نار على ضابط شرطة في مونتريال.. والشرطة تحذر من "مشتبه به مسلح وخطير







