تامر حسني وأسرته
تامر حسني وأسرته


القصة الكاملة لعودة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الانفصال

ياسر ربيع

الإثنين، 01 يناير 2024 - 11:42 ص

أثار الفنان تامر حسني الجدل خلال الساعات الأخيرة؛ بعد مشاركة جمهوره بصورة رفقة أولاده وزوجته السابقة بسمة بوسيل؛ احتفالاً بالعام الجديد 2024، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

بسمة بوسيل تعلن انفصالها رسميًا عن تامر حسني

وأعلنت بسمة بوسيل من قبل انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان تامر حسني في 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت بسمة عبر خاصية الاستوري «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب». 
وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حياة زوجية بينهما أسفرت عن إنجاب 3 أطفال.

تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل خلال احتفالهما بالعام الجديد

ليعود تامر حسني من جديد ويشارك جمهوره صورة تجمعه ببسمة وأولاده خلال الساعات الأخيرة من نهاية عام 2023، وعلق قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة عليكم، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

ولم يكشف سواء تامر أو بسمة حقيقة عودتهم مرة أخرى لحياتهما الزوجية من جديد، ولكن تفاعل الكثير من جمهور الفنان تامر حسني، وأصدقائهم من الوسط الفني، الذين دعوا لهم بالعودة من جديد.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة