الراقصة  حورية
الراقصة حورية


تواجه 4 اتهامات.. حجز قضية الراقصة حورية للحكم 29 يناير

سرحان سنارة

الثلاثاء، 02 يناير 2024 - 01:11 م

قررت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية برئاسة المستشار مصطفى مرسى حجز قضية الراقصة الشهيرة حورية للحكم بجلسة 29 يناير الجاري، وذلك مع استمرار حبسها على ذمة القضية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ألقت القبض على المدعوة "حنين.م.ع" وشهرتها "الراقصة حورية" يوم 19 نوفمبر الماضي بدائرة قسم شرطة الرمل أول.

اقرأ أيضا|  الحبس شهر وغرامة 40 ألف جنيها ضد محام شهير لاتهامه بسب مرتضى منصور

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وبعرضها على النيابة لمباشرة التحقيقات قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليها.

ووجهت النيابة للمتهمة اتهامات منها الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري باستخدام تقنية المعلومات بنشر مقاطع مرئية وصور متاحة للعامة تضمنت إثارة للغرائز الجنسية والتحريض على الفسق والفجور مستخدمة إيحاءات وإيماءات جنسية من شأنها هدم ترابط الأسرة.

وشملت التهم نشرها لمقاطع مرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن الإغراء والإثارة بقصد لفت الانتباه على النحو المبين بالتحقيقات تضمنت تلك المقاطع المرئية التي نشرها على مواقع التواصل على أفعال فاضحة مخلة للحياء والآداب العامة.

وتواجه المتهمة تهمة مخالفة الشروط والتراخيص الممنوحة لها لمزاولة الرقص الشرقي الصادرة من الإدارة العامة للتفتيش الفني والمصنفات وإنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل ارتكاب الجرائم محل الاتهامات من الثاني حتى الرابع على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة