مشروعات حياة كريمة - أرشيفية
مشروعات حياة كريمة - أرشيفية


«برلماني»: مبادرة حياة كريمة وفرت حياة شريفة للمواطنين

حسام صدقة

الثلاثاء، 02 يناير 2024 - 01:14 م

أكد النائب تامر عبدالقادر، أن مبادرة حياة كريمة التي أرسى مبادئها الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان لها بالغ الأثر الطيب في توفير الحياة الكريمة بمفاهيمها الشاملة في كافة القطاعات والمجالات، لافتا إلى أن هذه المبادرة استطاعت أن تحقق أقصى أحلام المصريين، حيث اهتمت المبادرة بتوفير المسكن الآمن للأسر الأكثر احتياجا، والخدمات الصحية للمصريين.

وأشار عبدالقادر، إلى أن هذه المبادرة وجدت استحسانا لدى المواطن المصري، لما حققته من إنجازات طيبة للمصريين، حيث أوجدت الحياة الكريمة بشتى صورها للمصريين.

وأكد عبدالقادر، أن مجالات عمل المبادرة لم تتوقف على قطاع بعينه، حيث توسعت مجالاتها فيما يحقق الحماية الاجتماعية للمواطنين، وتمكينهم من مواجهة مصاعب الحياة.
وأوضح النائب تامر عبدالقادر،  أن مبادرة حياة كريمة، من أهم المبادرات الإنسانية التي استفاد بها ملايين المصريين، خاصة في الريف المصري والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للأسر المصرية.

وتابع عبدالقادر: «الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان أكثر حرصا على التطوير والتغيير الذي شمل كافة القرى بمختلف المحافظات، حيث دبت الروح من جديد في الريف المصري الذي يشهد منذ 5 سنوات هي عمر مبادرة حياة كريمة، طفرة كبرى جعلت الريف جاذبا لأبنائه الذين تركوه بحثا عن الحياة الكريمة».

وتابع «عبدالقادر»: المبادرة حققت نجاحا فائقا في جني ثمارها من التخفيف عن كاهل المواطنين في مختلف المناطق، كما حققت المبادرة التنمية الشاملة للتجمعات الريفية الأكثر احتياجًا، كما قضت على الفقر متعدد الأبعاد كما عملت المبادرة على الإرتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للأسر المستهدفة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة