أنغام و أصالة
أنغام و أصالة


تفاصيل الصلح بين أصالة وأنغام في حفل «ليلة نجمات العرب»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 02 يناير 2024 - 03:25 م

تصدر حفل "ليلة نجمات العرب" الذي شهده موسم الرياض بالسعودية ليلة رأس السنة، المشهد الفني واعتبر الحدث الأبرز في العالم العربي، حيث اجتمعت 6 نجمات عربيات هن : أنغام ، أصالة، أحلام ، نانسي عجرم، اليسا وأسماء لمنور، على مسرح محمد عبده أرينا لوداع العام 2023 والاحتفال بحلول العام الجديد في أجواء فنية مفعمة بالطرب والتنظيم والأناقة.

وتضمنت "ليلة نجمات العرب" تقديم بعض أجمل الأغاني الخاصة في رصيدهن الغنائي، كما استمتع الجمهور الحاشد في القاعة بأغنيات من زمن الغناء الجميل لعدد من الفنانين السابقين أو الراحلين من بينهم :صباح ، وردة ، عبد الحليم حافظ ، عتاب ، شادية، ملحم بركات ، نجاة الصغيرة.. وغابت أغنيات السيدة فيروز بسبب وجود تحذير قانوني من ابنتها ريما الرحباني بعدم السماح لأي فنانة أخرى بغناء أي أغنية من أرشيف الأيقونة.. فغنت أحلام اغنية لصباح، وغنت نانسي عجرم لشادية، كما غنت اليسا لوردة الجزائرية.

وتألقت النجمات الـ6 بأناقتهن وغنائهن، وقدمن أغنيات منفردة وأيضاً اكثر من دويتو إستثنائي خلال حفل تميز بالانتاج الاستعراضي الضخم.

وشهد حفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض مصالحة بين الفنانتين انغام وأصالة، بعد قطيعة دامت عدة أعوام: وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وتولى متابعتها وتنفيذها سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا، وتم نشر فيديو المصالحة عبر الصفحة الرسمية لـ "عرب وود" خلال لقاء الفنانتين في الكواليس.

وظهرت النجمتان وهما تتبادلان الأحضان والقبلات وسط صوت الزغاريد والتصفيق، بحضور الفنانة اللبنانية إليسا، والرئيس التنفيذي لروتانا.

كما أظهر مقطع فيديو آخر لحظة خروج أنغام من المسرح وهي تمسك بيد أصالة في إشارة إلى ذوبان الجليد بينهما.

وكان الخلاف بين الفنانتين بدأ عام 2019، بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان زوج ابنة شقيقة طارق العريان، حيث شنت أصالة هجوما حاداً عليها. وقالت أصالة يومها : "أنا لا أتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، يوجد أطفال وبيت قائم"، في إشارة منها إلى زوجة زوج أنغام الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الأولى وأطفاله منها.

وحاولت أنغام تبرير الأمر والاتصال بأصالة، إلا أن الأخيرة ظلت ترفض الرد عليها.. وأكدت أنغام أن الاعتذار لا يكون عن طريق السوشيال ميديا، بل لا بد أن تكون بينك وبين نفسك وربك في نية الصلح وبين من وقع معه خلاف كي تظل الأمور في إطارها الشخصي.

وأوضحت أنغام أنها لم تتقبل المصالحة كون ما قامت به أصالة إساءة متعمدة بحقها، وليست خطأ بسيطا غير مقصود، مشيرة إلى أنها لو شعرت بالعكس لسامحتها من دون تردد وفتحت صفحة جديدة معها.

ونشر حساب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، على منصة "إكس"، تويتر سابقا، صورة تجمع بين الفنانات الـ 6، ويتوسطهن سالم الهندي.

وكتب تركي آل الشيخ في منشور آخر عبر حسابه بمنصة "إكس": "سنة جديدة يكون عنوانها المحبة ... الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وإبداع وسعادة"، وأرفق تركي آل الشيخ منشوره بصورة تجمع بين أنغام وأصالة وأليسا بحضور سالم الهندي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة