صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي يكشف خطته في فترة التوقف.. معسكر مغلق ومباريات ودية

أميرة أنور

الثلاثاء، 02 يناير 2024 - 03:51 م

أكد حمد إبراهيم إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي أن هناك خطة من قبل إيهاب جلال المدير الفني من أجل استغلال فترة التوقف المقبلة لمشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم 2023، للاستفادة الكاملة لهذه الفترة المهمة. 

وقال حمد إبراهيم فى تصريحات إذاعية:" نعمل على إقامة معسكر قوي به عدد من المباريات المختلفة، من أجل الاستعداد بشكل جيد للفترة المقبلة خاصة كأس الرابطة بجانب الدوري المصري الممتاز".

وأضاف حمد إبراهيم: أتمنى حل أزمة قيد الإسماعيلي حتى نتعاقد مع صفقات جديدة، ولكن خطة إيهاب جلال تختلف عن أى شخص، نحن لا نفكر فى حل أزمة القيد أن نأتي بـ 14 و 15 لاعب كما كان يحدث لأن لدينا لاعبين مميزين وصغار فى السن، نحن نبحث فقط عن التدعيم حال أزمة القيد، وأن يكون هناك تدعيم فى بعض المراكز. 

وتابع: موضوع حل أزمة القيد "مش سهل" والمطلوب أرقام كبيرة للغاية بسبب اللاعبين المحترفين الذي انضموا للنادي من قبل وعلينا السداد من أجل ذلك.

◄ اقرأ أيضًا | رابطة الأندية تقرر ايقاف لاعب الإسماعيلي مباراتين

وعن مباراة المصري التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق تابع حمد: كنا الأقرب للفوز أمام النادي المصري، ودرسنا مبارياته الأخيرة جيدًا وعملنا على وجود فرص هجومية خطيرة لنا، ولكن التسرع تسبب فى التعادل. 

وأضاف: التسرع الذي أدى للتعادل بسبب موقف النادي في جدول الدوري، والضغط الشديد علينا من أجل الفوز بالثلاث نقاط. 

واستكمل: نسعى خلال المرحلة المقبلة لتحسين النادي الإسماعيلي فى جدول ترتيب  الدوري من أجل أن يعود لمكانته الطبيعية فى المنافسة. 

وأتم: ما شاهدناه أمس بين الجماهير في مباراة الإسماعيلي والمصري لابد أن لا يحدث أبدًا وهم قلة من الجماهير لا تعبر مطلقًا على قيمة الناديين، ولابد من أن يكون هناك هدوء وأن يكون هناك استمتاع بالكرة فقط. 

يذكر أن مباراة المصري والإسماعيلي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة