مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها
مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها


تبدأ بعرض «حالة خاصة» اليوم.. 7 مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها

هناء حمدي

الأربعاء، 03 يناير 2024 - 01:52 م

 

يستعد الجمهور خلال الايام القادمة لاستقبال عدد من المسلسلات المقرر عرضها خلال الشهر الجاري استكمالا لموسم دراما الشتاء لينتهي عرض المسلسلات قبل بدء ماراثون دراما رمضان 2024.

ويفتتح مسلسل «حالة خاصة» من بطولة غادة عادل وطه دسوقي وحسن أبو الروس وهاجر السراج وأحمد طارق من إخراج عبد العزيز النجار العام الجديد بعرض أولى حلقاته اليوم على إحدى المنصات.

لتتوالى بعده عرض عدد من المسلسلات من أبرزها مسلسل «جولة أخيرة» من بطولة أحمد السقا في أول تجاربه مع المنصات ويشاركه البطولة أشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد ورشدي الشامي من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وثالث المسلسلات المقرر عرضها في يناير مسلسل «وبينا ميعاد 2» من بطولة شيرين رضا وصبري فواز وبسمة ومدحت صالح ووفاء صادق من تأليف وإخراج هاني كمال كما يستعد صناع مسلسل «وبقينا اتنين» لعرضه قريبا بعد أن تم تأجيله بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز.

مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير ورانيا يوسف وطارق عبد العزيز ويوسف عثمان من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

إقرأ أيضا: فيديو جراف | أبرزهم «الفخراني».. 7 نجوم يشاركون بدراما رمضان 2024 بعد غياب

وفي 28 يناير الجاري يتم عرض مسلسل « بين السطور» من بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء وناردين فرج وعلي الطيب ووليد فواز من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني وإخراج وائل فرج على إحدى المنصات.

كما تنتظر الفنانة سوسن بدر عرض أحدث اعمالها الدرامية مسلسل «حدوتة منسية» من بطولة عبير صبري وأحمد فهيم وريم سامي ونانسي صلاح ومحمود حجازي ومحمد علي رزق وهشام إسماعيل وطارق صبري.

وآخر المسلسلات موسم دراما الشتاء المقرر عرضها قريبا مسلسل «روز وليلى» من بطولة يسرا ونيللي كريم وهشام عاشور وتيام مصطفى قمر وعارفة عبد الرسول.

والجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي» من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر ومحمد محمود عبد العزيز وميرنا جميل وسليمان عيد من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد مرعي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة