نداي وسامسون
نداي وسامسون


برنامج تدريبي خاص لإبراهيما نداي وسامسون في الزمالك

الخطيب جمال

الخميس، 04 يناير 2024 - 02:31 م

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بوضع برنامج تدريبي خاص للسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا لتنفيذه في الفترة الحالية رغم حصول الفريق على راحة لمدة يومين.
يأتي ذلك من أجل تجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية، خاصة وأنهما عادا إلى القاهرة أمس الأول بعد تأخرهما في العودة للتدريبات الجماعية.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

وسيشارك الزمالك خلال معسكر الإمارات في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .
 

الزمالك يخطط لضم مهاجم إنبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة