نصائح لأستايل الشتاء
نصائح لأستايل الشتاء


للرجال.. نصائح لأستايل الشتاء للبقاء دافئًا وبشكل عصري

آلاء اليمانى

الجمعة، 05 يناير 2024 - 01:19 م

مع انخفاض درجات الحرارة ودخول فصل الشتاء، يعتقد البعض بأن تحقيق مظهر مبهر يعني التضحية بالراحة و الدفء، و لكن الأمر كله يعتمد و يتعلق بمزج الوظائف مع الموضة.

فيما يلي أربع نصائح للأزياء الشتوية للرجال والتي ستساعد على البقاء مريحًا وأنيقًا، وفقا لتايمز أوف إنديا.

اقرأ ايضا|تعرف على طرق لإزالة الوبر من الملابس الصوف نهائياً وبسهولة

-الاستثمار في ملابس خارجية عالية الجودة

 

يعتبر الحصول على معطف أو سترة عالية الجودة، أمرا مهمًا، نظرًا لما تشكله من تغيرات إيجابية و جيدة للاستايل الخاص، ويمكن أن تكون الكلاسيكيات الخالدة مثل المعطف الصوف أو السترة الجلدية إضافات متعددة الاستخدامات لخزانة الملابس الشتوية، مع الاهتمام بالألوان الترابية للحفاظ على الدفء.

 

-تجربة أنماط جديدة

 

يعتبر فصل الشتاء هو الموسم المثالي لتجربة أنماط جديدة، لذلك يمكن القيام بمزج وتنسيق الأقمشة المختلفة مثل الصوف، لإضافة لمسة جمالية على الملابس، و من الممكن دمج أنماط مثل النقوش في خزانة ملابسك للحصول على مظهر شتوي كلاسيكي، و لكن من المهم التأكد من أن الألوان تكمل بعضها البعض للحفاظ على مظهر مناسب.

 

 - الأحذية الأنيقة

 

 من المهم الاستثمار في زوج من الأحذية الأنيقة والعملية للحفاظ على القدمين دافئة وجافة، و البحث عن الأحذية ذات الميزات العازلة والمقاومة للماء، كما يمكن للأحذية الجلدية الكلاسيكية أن ترفع من الأسلوب الشتوي بسهولة، بالإضافة إلى الجوارب الدافئة لضمان الأناقة والراحة.

 

الأكسسوارات

 

 لا تعتبر الأكسسوارات مجرد إضافات للأناقة فقط، بل هي أيضًا إضافات عملية خلال الأشهر الباردة، لذلك من المهم الحصول على وشاح وقفازات وقبعة عالية الجودة لتدفئ نفسك وتضفي لمسة من الأناقة على مظهرك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة