حصاد مصر للطيران عام 2023
حصاد مصر للطيران عام 2023


حصاد مصر للطيران 2023| المشاركة فى المؤتمرات والمعارض 

حنان عز الدين

الجمعة، 05 يناير 2024 - 05:21 م

 قامت الشركة الوطنية مصر للطيران بالمشاركة فى عدة مؤتمرات ومعارض دولية و كما شاركت فى العديد من جلسات النقاش خلال عام 2023 لدعم الشركة لكل ما هو جديد ومنها :

•شاركت مصرللطيران فى فعاليات المعرض الدولي للسياحة والسفر والمعروف باسم فيتور (Fitur)، فى دورته ٤٣ بالعاصمة الإسبانية مدريد بمشاركة أكثر من ١٣٠ دولة، حيث يُعد معرض فيتور أحد أهم المعارض السنوية الدولية المتخصصة في مجال السياحة والسفر. 

اقرأ أيضا: هل خرجت مصر للطيران من تصنيف أفضل 100 شركة عالمية؟.. اعلامي يكشف مفاجأة

•أرسلت إدارة  البنك المركزي المصري خطاب شكر إلي شركة مصرللطيران لدورها الكبير في نجاح استضافة الاجتماعات السنوية لبنك التنمية الأفريقي التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية.

 

•شاركت مصر للطيران فى معرض سوق السفر العربى

 ATM (Arabian Travel Market)، والمقام بمدينة دبي بمركز دبي التجاري العالمي والذى يحتفل هذا العام بعيده الثلاثين تحت شعار" العمل نحو بيئة نظيفة " "Working Towards net zero " بمشاركة ما يزيد عن 2000 عارض من أكثر من 100 دولة حول العالم.

•استضافت مصر للطيران ممثلة فى شركة الصيانة والأعمال الفنية مؤتمر ومعرض صيانة الطائرات والتدريب في إفريقيا والشرق الأوسط فى نسخته الحادية والثلاثين، وشهدت جلسات المؤتمر حلقات نقاش متعددة الموضوعات بهدف تبادل الخبرات وطرح الحلول المبتكرة لتطوير قطاع الطيران بصفة عامة وصيانة الطائرات والتدريب بصفة خاصة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة