منتخب مصر
منتخب مصر


أحمد موسى يطالب المواطنين بالالتفاف حول منتخب مصر

مصطفى أحمد

السبت، 06 يناير 2024 - 11:11 م

طالب الإعلامي أحمد موسى، جميع المواطنين بالوقوف وراء المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار بداية من 13 يناير الجاري.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الدولة وكل مؤسساتها يقفون وراء المنتخب الوطني، لذا يجب علينا أن نشجع لاعبينا ونؤازرهم في البطولة الأفريقية المقبلة.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن جميع منتخبات أفريقيا تكن لمصر ولاعبيها كل الاحترام والتقدير، ويعرفون جيدا قيمة الفراعنة، مضيفًا: «دا المنتخب الأكثر تتويجا ببطولة أمم أفريقيا، لازم الكل يعرفنا».

واستعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، عدة لقطات لمعسكر المنتخب الوطني أثناء إجرائهم التدريبات الفنية، على معلب استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت أحمد موسى، إلى أن مصر حققت بطولة أفريقيا 7 مرات سابقة، وتأهلنا مرتين للنهائي البطولة في 2017 و2019 ولكان لم يحالفنا الحظ في التتويج بالبطولة، ولكن المرة دي الآمال كلها معلقة على لاعبي الفراعنة في تحقيق البطولة، مضيفًا: «يا رب البطولة دي تكون من نصيبنا، يا رب تكون الثامنة لينا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة