سكرتير عام محافظة البحر الأحمر يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
سكرتير عام محافظة البحر الأحمر يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد


سكرتير عام محافظة البحر الأحمر يشارك الأقباط احتفالهم بعيد الميلاد المجيد

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 07 يناير 2024 - 01:15 ص

قام اللواء محمد البنداري، سكرتير عام المحافظة، بتقديم التهنئة  للإخوة الأقباط بمناسبة احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، نائباً عن محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، وفي هذا السياق، قام بزيارة كنيسة الأنبا شنودة، والقديس يوسف والانجيلية بالغردقة، حيث كان في استقباله الأنبا إيلاريون، والانبا يؤنس، والانبا بشير عزمى، فى حضور كبير من الأهالي. 

رافق السكرتير العام  مدير الأمن، والسكرتير العام المساعد ، رئيس مكتب هيئة الأمن القومي، المستشار العسكرى ، ورئيس مدينة الغردقة، ووفد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة.

اقرأ أيضا|قبل عيد الميلاد| إجراءات استثنائية لاحتفال آمن.. رفع حالة الطوارئ بالبحر الأحمر

 قدَّم السكرتير العام تهنئة محافظ البحر الأحمر للأخوة الأقباط ، مؤكدًا على قوة النسيج الوطني المصري وروابط الإخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري، كما دعا إلى استمرار نشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد في الأعياد وفي جميع الأوقات، متمنيا عاما سعيدا يملؤه الرحمة والمحبة والرخاء فى مصرنا الغالية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي  . 

وفي سياق آخر، أشاد السكرتير العام بالجهود الأمنية والتنفيذية في المحافظة لضمان الأمن والسلامة خلال احتفالات عيد الميلاد، مشيدًا بالجهود المبذولة لتأمين الكنائس ومحيطها وأماكن الاحتفال، مُؤكدًا على الحرص على أن تكون الاحتفالات مظهرًا لمصر بلد الأمان والسلام.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة