رئيس نادي قضاة طنطا يهنئ الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد
رئيس نادي قضاة طنطا يهنئ الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد


رئيس نادي قضاة طنطا: عيد الميلاد المجيد لكل المصريين لأننا نسيج واحد

عصام عمارة

الإثنين، 08 يناير 2024 - 07:15 ص

 

شهدت مطرانية طنطا بمحافظة الغربية، قيام وفد من مجلس إدارة نادي قضاة طنطا برئاسة المستشار أحمد عوني رئيس مجلس إدارة نادي قضاة طنطا ورئيس محكمة الاستئناف بالقاهرة بزيارة للمطرانية للمشاركة في احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد وتهنئة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها والكهنة والقساوسة بالعيد.

وجاء ذلك بحضور كلا من المستشار أحمد رجب والمستشار  أحمد البنا والمستشار محمود الشرقاوى أعضاء مجلس إدارة نادي قضاة طنطا وعدد من القضاة.

اقرأ أيضا|محافظ سوهاج يزور المطرانيات ويهنئ الأخوة الأقباط بعيد الميلاد

 وأكد المستشار احمد عوني رئيس نادي  قضاة طنطا على أن عيد الميلاد المجيد هو عيد لكل المصريين أقباط ومسلمين لأننا نسيج واحد في وطن واحد وأننا حرصنا على الحضور للمطرانية لطنطا لتهنئة الإخوة أقباط مصر الأعزاء  بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأن مصر وشعبها مسلمين وأقباط في تماسك وترابط دائم منذ قدم التاريخ وأن ذلك يظهر جليا في جميع احتفالات المصريين سواء في أعياد الميلاد وعيد الفطر والأضحى، حيث يحرص المسلمون وأخوتهم الأقباط على تهنئة بعضهم البعض في كل المناسبات والأحداث التي يمر بها الوطن وأن وحدتهم الدائمة والراسخة هي صمام أمان واستقرار مصر

أشار الى حرص كل قضاة الغربية ونادي قضاة طنطا على  تقديم التهاني القلبية لنيافة الحبر الجليل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بمطرانية طنطا  بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأن  الله كتب للمصريين أن يحيوا حياة الوحدة والمحبة مجتمعين دائماً، ومن حسن الطالع أن تكون تلك الأيام أيام فرح وسرور.

جدير بالذكر قيام الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، بزيارة نادي قضاة طنطا َمنذ عدة شهور ووفد كنسي ضم عددا من القساوسة والكهنة بمطرانية طنطا.

وأشاد خلالها بأعمال التطوير والتجديد التي شهدها نادي قضاة طنطا وميكنة الخدمات المقدمة به لرجال القضاء المصري وأسرهم وكونه صرحا معبرا عن رموز العدالة وقضاء مصر العادل بجمهورية مصر العربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة