صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط تشكيل عصابي بحوزته كميات من المواد المخدرة في الجيزة

مجدي عصام- اسلام سيد

الإثنين، 08 يناير 2024 - 01:57 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من مخدر الآيس "الشابو" وعقار الترمادول  بالجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضاً| ضبط المتهمين بسرقة 3 طلاب تحت تهديد السلاح في العجوزة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا، يفيد ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالجيزة. 

وبإجراء التحريات تحت إشراف الأجهزة الأمنية بقيادة العميد أحمد الرؤوف رئيس مكافحة المخدرات بالجيزة، تبين أنه تكوين مجموعة من العاطلين (7 من العناصر الإجرامية "لهم معلومات جنائية") في تصنيع وترويج المواد المخدرة وخاصةً مخدر الآيس "الشابو" وعقار الترمادول المخدر وترويجها على عملائهم. 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد أحمد الرؤوف رئيس مكافحة المخدرات بالجيزة، من إلقاء القبض عليهم، وعثر بحوزتهم على كمية من (كمية لمخدر الآيس وزنت 3,200 كيلو جرام – كمية كبيرة من الأقراص المخدرة – كمية من المواد الخام والأدوات والمعدات المستخدمة فى التصنيع – ميزان حساس - كمية لمخدر الحشيش - طبنجة – فرد خرطوش – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – مبلغ مالى) وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة