جانب من الحدث
جانب من الحدث


أشرف صبحي يبحث تطوير ورفع كفاءة المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظات

أحمد إسماعيل

الإثنين، 08 يناير 2024 - 03:09 م

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الالتقاء بقيادات وزارة الشباب والرياضة ومديري مديريات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج وذلك لبحث اعمال التطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية بتلك المحافظات .

ووجه وزير الشباب بضرورة متابعة والانتهاء من اعمال التطوير الخاصة  بالبنية الإنشائية داخل مراكز الشباب والأندية ومختلف المنشآت التابعة للوزارة.

وركز صبحي على ضرورة الاهتمام بمتابعة أعمال الصيانة بتلك المنشآت ، ورفع كفاءتها وما تحتاجه من متطلبات وذلك في إطار التطوير الشامل الذى دوما ما تحرص  الوزارة على تنفيذه داخل المنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات ، كما اطمأن وزير الشباب والرياضة على جاهزية المنشات الشبابية والرياضية التي تم الانتهاء من تنفيذها وجاهزة على الافتتاح لانضمامها للمنشآت لخدمة الشباب والاسرة المصرية .

◄ اقرأ أيضًا | وزير الشباب والرياضة يكرِم ذوي القدارات والهمم

وطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قيادات الوزارة ومديري المديريات بالتركيز على ايجاد الفرص التسويقية داخل المنشآت الرياضية والشبابية بتلك المحافظات .

كما توجه وزير الشباب بالشكر الى مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج على ما بذلوه ويبذلوه من جهود لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظتهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة