فريق الزمالك - صورة أرشيفية
فريق الزمالك - صورة أرشيفية


الزمالك يسعى للحصول على «سلفة» لحل أزمة الديون والصفقات الجديدة

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الإثنين، 08 يناير 2024 - 05:50 م

في تطور سريع للاحداث شهدت كواليس القلعة البيضاء خلال الايام الماضية تواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع مسئولي شركة العدل جروب للحصول على "سلفة" 2 مليون دولار لإنهاء ازمة القيد وسداد مستحقات اللاعبين.

وشهدت الأيام الماضية تواصل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء مع البرتغالي جوسفالدوا فيرير المدير الفني السابق للفريق الأبيض للتوسط، مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة، للوصول معهم لاتفاق بشأن تقسيط غرامة شيكابالا بعد تقديم ضمانات بتسديد المبلغ على قسطين من أجل رفع إيقاف القيد عن النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى مسؤولو الزمالك لرفع الحجز في أسرع وقت حتى يتمكن النادي من إبرام بعض الصفقات الجديدة قبل الميركاتو الشتوي وسط النقص الذى يعانى منه الفريق في العديد من المراكز.

◄ اقرأ أيضًا | «شيكابالا» يقترب من تجديد عقده مع الزمالك لمدة موسم واحد جديد

كما يسعى مسؤولو القلعة البيضاء لتوفير المستحقات المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضي ومقدمات عقود الموسم الحالي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة إلى دفع مستحقات الجهاز الفني، لتوفير حالة من الاستقرار والهدوء داخل الفريق

وفي غضون ذلك بدأ مسئولو القلعة البيضاء مفاوضات مع نظرائهم بنادي بيراميدز لشراء الثنائي عبد الله السعيد صانع الألعاب ومحمود صابر محور الارتكاز المعار إلى صفوف زد نظير مقابل مالي مع التخلي عن عبدالله جمعة الجناح الأيسر في الشتاء.

في الوقت نفسه لجأت إدارة الزمالك لنفس السيناريو في مفاوضات له مع الطلائع حيث عرض رحيل لاعبين عن صفوفه مقابل ضم محمد شحاتة وشيكا ثنائى الوسط المطلوبين أيضا فى صفوف الأبيض خلال الميركاتو الجارى من جانب الجهاز الفنى لتعزيز مركز لاعب الوسط المدافع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة