الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى يكشف مخطط إسرائيل لمنع إقامة دولة فلسطينية مستقلة

محمد البنهاوي

الإثنين، 08 يناير 2024 - 09:30 م

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية لن توقف الإبادة الجماعية التي ترتكب بحق الأشقاء في غزة، بالتزامن مع لقاءات وزير الخارجية الأمريكي بلينكن لعدة دول في الشرق المتوسط، لوقف إطلاق النار في غزة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن بنيامين نتنياهو لن يرضخ لوقف إطلاق النار، معقبًا: « كل ما يكون هناك حديث لإقامة دولة فلسطينية، تتقدم الحكومة المسئولة في إسرائيل بتقديم استقالتها من المسئولية، ويتم الدعوة إلى عقد انتخابات مبكرة».

اقرأ أيضاً .. لابيد: نتنياهو غير مؤهل لقيادة الحرب

وأضاف موسى، مساء اليوم الإثنين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية لا تريد إقامة دولة فلسطينية، مردفا «كلنا عارفين أنه مع اقتراب التفاوض على إقامة دولة مستقلة سيكون هناك استقالات أو اغتيالات لرئيس الوزراء الإسرائيلي».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أنه لا حل للقضية الفلسطينية وهذا الأمر مألوف عن قوات الاحتلال، مشيرًا إلى أننا الآن في 7 يناير 2024، وعلى مدار العام الحالي لن يكون هناك إقامة للدولة الفلسطينية، ستكون هناك انتخابات أمريكية ولن يكون هناك اهتمام لإقامة دولة فلسطينية مستقلة. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة