موضوعية_الأبراج الفلكية
موضوعية_الأبراج الفلكية


توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية الثلاثاء.. 9 يناير

سارة شعبان

الثلاثاء، 09 يناير 2024 - 07:42 ص

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم  الثلاثاء 9  يناير، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

اقرأ ايضا|علماء روس يحذرون من حدوث عاصفة شمسية قوية بهذا التوقيت

الحمل

مهنياً: تواجد الكواكب والقمر في القوس الناري الصديق تعلن عن نمط سريع حركة دائمة تسير في طريق يرضيك وتتخذ قرارات مناسبة متحمس لانهاء الاعمال المتراكمة، علاقاتك المهنية جيّدة، لن تواجه مواقفً محرجة انت انسان صريح توضح وجهة نظرك دون لف أو دوران مهما كانت النتائج.

عاطفياً: قد تعلن فجأة عن موعد ارتباطك أو قد تفكر في القيام برحلة شهر عسل، وهذا ما يفرح الجميع الذين يتمنون لك حياة عاطفية سعيدة.

صحياً: أنت كسول بعض الشيء وتحب المآكل الشهية والدسمة، عليك الانتباه والحذر من المضاعفات.

الثور

مهنياً: يوم جيد ايجابي مع وجود القمر في القوس الذي يساهم في تحسين الأوضاع فتاخذ نفس عميق وتستقوي على ذاتك الحظ حليفك يبشرك بقدرات واسعة على التواصل، ويتيح أمامك المزيد من الفرص وإيصال الرسائل القاسية إلى الآخرين .

عاطفياً: تزداد العلاقة المتينة متانة حتى لو تعرضت لاختبارات صعبة، والعلاقة الجديدة تقوى وتشتد الروابط بين الطرفين وتزداد الثقة.

صحياً: تقوم باتباع حمية غذائية منتظمة تجعلك تبتعد قليلاً عن المأكولات الدسمة.

الجوزاء

مهنياً: يوم متقلب يحمل تحديات كثيرة وضغوط لذلك لا تصعد الخلافات وان تحسب كلامك وتبتعد عن العصبية ولا تتكل على أحد ولا تكن متطرفا في آرائك كن مرن ودبلوماسي يوم غير مريح يدعوك إلى أن تكون حذرا جدا.

عاطفياً: البحث في دفاتر قديمة يعيد نكء الجراح، فحاول أن تبقى بعيداً عن هذه الأمور، فهي لن تفيدك بشيء على الإطلاق.

صحياً: بغية المحافظة على رشاقتك وجاذبيتك تسعى للقيام بنشاط رياضي ولا سيما السباحة أو التزلج.

السرطان

مهنياً: يوم للعمل والسهر وبذل الجهود لإنهاء الاعمال المتراكمة قبل انتقال القمر غدا الى الجدي في معاكسة مع برجك بالنسبة الى تاثيرات هذا اليوم لا باس به بحيث تتحسن أحوالك ويمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، الظروف تكون في معظمها ملائمة جداً.

عاطفياً: إذا كنت غير مرتبط قد تتعرّف في سفر أو في لقاء إلى شخص جديد وتقرر الارتباط به وتمضية بقية حياتك معه.

صحياً: تستهويك رياضة اليوغا التي تبعد التشنجات عنك وتتوق إلى الرحلات والأسفار البعيدة.

الاسد

مهنياً: يوم ناري بامتياز يحمل تشجيع تعاطف تقدير تنمي مواهبك معنوياتك مرتفعة وثقة بالنفس كبيرة تاثيرات القمر من القوس يحمل فرص استثنائية وحظ كبير وعلاقة فريدة وتجربة لن تنساها قد تدّق بابك اليوم، وتنقل إلى مركز متقدم في العمل لم تكن تتوقعه.

عاطفياً: يوم إيجابيّ ومناسب للتغلّب على ذكريات مريرة، كذلك هو يوم مثمر يؤدي فيه الحظ دوراً إيجابيّاً بالنسبة إليك وإلى الشريك.

صحياً: إذا لاحظت انخفاضاً في حيويتك فلا تجهد نفسك، بل خصّص بعض أوقات الصباح للقيام بتمارين تؤمّن استرخاء وراحة.

العذراء

مهنياً: لست في افضل حالاتك متوتر مزعوج متسرع متشائم وقلق حاول ان تراقب تحركاتك فانت بحاجة الى من يرفع معنوياتك حاول ان تضبط الاوضاع حولك وركز على ما هو مهم لان الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرّع، فحاول معالجة الوضع سريعاً لئلا تتفاقم الأمور في محيطك المهني.

عاطفياً: غيرة الشريك مبرّرة ولا سيما أنك تبالغ أحياناً في رد فعلك إزاء الإطراء الذي تتلقاه منه يومياً، ما يثير دهشته.

صحياً: إحذر العصبية وانتبه في القيادة فقد تتعرض لحادث وتؤذي نفسك.

الميزان

مهنياً: يزم جيد جدا فلكيا يحمل اهتمامات متنوعة وتحقق نجاحات كبيرة وتعزز علاقاتك صوتك مسموع بحيث يحالفك الحظ وتحصل على ما تريد ،سواء أكان حقاً لك تطالب به أو موافقة أو منصباً أو مقاماً.

عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور واتخاذ القرار المناسب.

صحياً: تجنّب الإفراط، خطر التهابات ودقات قلب غير منتظمة واضطرابات في الكبد.

العقرب

مهنياً: تسعى هذا اليوم للخروج من حالة الفوضى المالية والضياع والتوتّر بسبب كثرة المصاريف الملحة بسبب اعطال واجبات او فواتير استشفاءية حاول ان توازن بين مدخولك ومصاريفك وان تصحيح المسار الجوّ العام جيد يخدم مصالحك ولا تزال من الابراج المحظوظة لكن ماليا عليك الانتباه وووضع النقاط على الحروف في القضايا العالقة.

عاطفياً: تركّز جهودك على تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها بحق الشريك، وتساعدك بذلك الحظوظ.

صحياً: تكون قادراً على تحمّل الألم الجسدي لكن في نهاية المطاف يجب استشارة الطبيب.

القوس

مهنياً: لا يزال القمر يتنقل الى جانب الزهرة وعطارد في برجك ما يجعل وتيرة النجاح تتصاعد وتكون محور الآخرين منفتح على من حولك متفائل نشيط تشع بالحيوية كما ان أنشطتك المتعددة تمنحك القوة في مواجهة الآخرين، لكن يستحسن ألا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة لئلا تخسر كل شيء.

عاطفياً: كن عادلاً مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية على الأقل ليشعر أنك تحبه.

صحياً: مناعة ومقاومة وبرودة أعصاب على الرغم من التعب والإرهاق اللذين ينتابانك يومياً بسبب الضغط في العمل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة