بلال بدوي بحزب مستقبل وطن
بلال بدوي بحزب مستقبل وطن


مستقبل وطن: النسيج الوطني أحبط محاولات قوى الشر لبث الفتنة

نسرين العسال

الثلاثاء، 09 يناير 2024 - 12:56 م

قال الدكتور بلال بدوي، أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أن مصر تعد نموذجًا فريدًا في وحدة الصف والنسيج الوطني الصلب المتلاحم، موضحًا أن هذا النسيج الوطني أحبط كافة محاولات قوى الشر من أعداء مصر لبث الفتن أو زعزعة استقرار الوطن.
 
وأضاف بدوى، خلال الزيارات التى نظمها خلال الساعات الأخيرة للكنائس والمطرانيات في مركزي قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك لتقديم التهاني إلى الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أن مشاركة هذه الاحتفالات بين المسلمين والأقباط شعبًا وقيادة ما هو إلا دليل على قوة العلاقة ووحدة الصفوف بين المصريين.
 
وتابع أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن،:" نحن جميعًا شركاء فى بناء الوطن وتقدمه والتكامل بين جميع فئات الشعب هذا بالإضافة إلى أن مثل هذه المناسبات ما هي إلا وسيلة للتعبير عن مشاعر الحب والتراحم بين المصريين".
 
وزار الدكتور بلال بدوي، عدد من كنائس المركزي، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكان في إستقباله، القمص بنيامين حليم راعي كنيسة قويسنا، والقمص هدرا راعي كنيسة ميت بره، والقمص شاروبيم راعي كنيسة بركة السبع، والقمص حبيب راعى كنيسة كفر عبده.

مستقبل وطن: موقف مصر ثابت من القضية الفلسطينية قيادة وشعبًا 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة