أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا


كوكا يكشف تفاصيل إصابته وخروجه من معسكر المنتخب 

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 01:14 ص

تحدث أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي عن الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب وحرمته من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وكان أحمد نبيل كوكا تعرض للإصابة في معسكر المنتخب الوطني، والتي أدت إلى أستبعاده من المعسكر وانضمام مهند لاشين بدلا منه.

وقال كوكا في تصريحات إعلامية: الإصابة حدثت بدون أى احتكاك، وفيتوريا ساندني بعد إصابتى، وتصريحاته معي دعمتني بشكل كبير وأثرت إيجابيا في معنوياتي.

وتابع كوكا: محمود عبد المنعم كهربا من  من أكثر اللاعبين الذين وقفوا بجواري  ودعمني متابعا أنه لاعب رائع ويحب مساندة الجميع في الأهلي أو المنتخب، ويلعب دورا مهما في تهيئة اللاعبين في مواقفهم الصعبة"
وعن تفاصيل الإصابة قال كوكا في  اليوم الأول  شعرت بالتواء في قدمي، ولكن الألم تضاعف في اليوم الثاني.

وبسواله عن التوقيع للنادي الأهلي أجاب كوكا:  وقعت على عقدين للنادي الأهلي على بياض، لم أنظر لأي شيء سوى أنني أوقع للأهلي، متابعا: "100% سأجدد على بياض من جديد للنادي الأهلي، وأثق أن النادي سيقدرني
وأوضح: "والدي تشاجر معي عندما علم بغضبي من الجلوس على دكة الأهلي، وطالبني بالسكوت والاستمرار في النادي".

وأردف: "عندما قيل لي ستصعد وتلعب وأنا أتدرب وأفعل ما يُطلب مني، أتعلم من كل اللاعبين،  لأكون على قدر المسؤولية، متابعا أريد أن أحترف ولكن عن طريق النادي الأهلي، أنا حققت بطولات عديدة ولكني أريد أن أحقق المزيد من البطولات مع الفريق".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة