المهندس طارق النبرواي نقيب المهندسين
المهندس طارق النبرواي نقيب المهندسين


نشرة المهندسين.. وفد النقابة في ضيافة وزارة الإسكان لبحث سبل التعاون

مروة العدوي

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 02:02 ص

استكمالا للدور الخدمي الذي تقوم به نقابة المهندسين، شهدت النقابة العديد من الأحداث التي تؤكد خدمة المهندسين وذلك برئاسة نقيب المهندسين المهندسين طارق النبرواي.

والتقى وفد نقابي، برئاسة المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر، بالمهندسة نفيسة محمد هاشم مستشار وزارة الإسكان والمشرف على قطاع الإسكان والمرافق، ورئيس لجنة إعداد مشروع اللائحة التنفيذية لقانون التصالح بوزارة الإسكان، بتكليف من الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية.

وشهد اللقاء طرح رؤية النقابة في قانون التصالح الجديد ومشروع اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون 187 لسنة 2023 حيث تلقت المهندسة نفيسة هاشم المقترحات، واعدة بدراستها والتنسيق مع نقابة المهندسين.

لليوم الثاني.. تلقي أوراق المرشحين للتجديد النصفي لانتخابات المهندسين

ومن جانبها تلقت المهندسة نفيسة هاشم المقترحات، واعدة بدراستها والتنسيق مع نقابة المهندسين.

فضلا عن استمرار  نقابة المهندسين لليوم الثاني على التوالي، تلقي طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين، بالنقابة العامة وجميع مقرات النقابات الفرعية بالمحافظات، التي تشهد تلقي الطلبات طوال أيام الأسبوع، بدءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً. 

وأكد المهندس محمود حامد عرفات- الأمين العام للنقابة، انتظام سير عملية التقديم في يومها الثاني، حيث تباشر اللجنة المختصة تلقي طلبات وأوراق المرشحين في النقابة العامة والنقابات الفرعية، مثمنًا استجابة المهندسين المرشحين لاستكمال ملفاتهم، وفقًا للشروط التي أعلنتها النقابة.

اقرأ أيضا | نقيب المهندسين: تشكيل لجنة للمشاركة في الحوار الوطني

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة