ليلى أحمد وهشام جمال
ليلى أحمد وهشام جمال


بعد خطوبتهما.. كيف بدأت قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

ميادة عمر

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 08:34 ص

خبر مفرح  داخل الوسط في بداية العام الجديد 2024 وهو خطوبة الفنانة ليلى أحمد زاهر والمنتج هشام جمال الذي تمت منذ ساعات قليلة ماضية وبالطبع كان الكثير متوقع هذا الحدث لتعاملهما المستمر معا والكيمياء التي توجد بينهما.

ومن خلال هذه السطور نستعرض بداية قصة الحب التي جمعت بينهما.

لا يعتبر مسلسل "في بيتنا روبرت"، العمل الذي وفق راسين في الحلال، بل هناك كان العديد من الأعمال الفنية المتنوعة التي شاركوا فيها معا، حيث شاركا بعضهما في العديد من الإنتاجات الفنية قبل هذا المسلسل، لذلك يعتبر هذه الأعمال التي جمعت بينهما الحب والمودة، وكان لها دورا بارز.

عرف الحب طريقة إلى قلب المنتج هشام جمال والفنانة ليلي أحمد زاهر، في أول لقاء فني جمعهما في برنامج "هزر فزر" وهو كان منتج موسيقى تتر البرنامج، وكانت فكرة البرنامج عبارة عن حلقة تضمن جولتين من الألعاب تقام بين فريقين من الضيوف ومن هنا بدأ التناغم بينهما والمشاركة في أعمال تجمع بينهما  .

ولقاء الصدفة أحيانًا يُفاجئنا مرة أخر حيث تكون مفاجة لنا بظهورهما زوجان خلال أحداث المسلسل "في بيتنا روبرت"  التي حقق نجاحا كبيرا خلال الجزئين والتي تم عرضة في موسم رمضان 2023.

وقابلت الفنان ليلي أحمد زاهر المنتج هشام جمال مرة أخر في فيديو كليب وهو أولى أغنياتها بشكل رسمي بعنوان "كلمة اخيرة" والتي إستطاع تحقيق نجاحا كبيرا عبر مواقع الفيديوهات الشهيرة "اليوتيوب"، وهى أغنية درامية وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بـ لبنان وسط الثلوج والطبيعة الخلابة تناسبًا مع أجواء الشتاء.

أغنية "كلمة أخيرة" من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي ومدير تصوير جلال الزكي وإخراج هشام جمال.

وأخيرا.. أعلن المنتج هشام جمال عن خطوبته خلال الساعات القليلة الماضية التي اقتصرت على حضور عدد من الأهل والأصدقاء وعلق عليها قائلا: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قرايك الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

إقرأ أيضا| في عيد ميلاده الـ30.. نجاحات استثنائية حققها هشام جمال

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة