فريق بيراميدز
فريق بيراميدز


صدام قوي بين بيراميدز وفاركو في كأس الرابطة

كريم فؤاد

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 11:05 ص

يحل فريق فاركو ضيفا علي بيراميدز في اللقاء الذي يقام اليوم الأربعاء الساعة الخامسة مساء على ستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس الرابطة.

ويدخل فريق بيراميدز بطولة كأس رابطة الأندية المصرية للبحث عن أول ألقابه وسط غياب عدد كبير من لاعبيه للإصابة أو الذين انضموا إلى المنتخب الوطني للمشاركة في أمم أفريقيا.
فيما يأمل فريق فاركو في تصحيح الأوضاع بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري بالموسم الجاري ليتذيل جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.
وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة فاركو في إطار لقاءات بطولة كأس الرابطة.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
أحمد ميهوب - يوسف نادر - أحمد فتحي - كريم حافظ - عبد الرحمن صميدة - محمود دونجا - أحمد توفيق - يوسف أسامة - سيف جعفر - عربي بهاء مانجا - صامويل أموسا - أوجو صامويل - وليد الكرتي - إسلام عيسى - محمد رضا بوبو - محمود أوكا - كريم الطيب - فخري لاكاي. 
غيابات بيراميدز أمام فاركو 
ويغيب عن بيراميدز للقاء كلاً من: شريف إكرامي إصابة بالكتف، ورمضان صبحي إصابة بشد في العضلة الخلفية، عبد الله السعيد الإصابة بآلام في الظهر، أسامة جلال إصابة في أربطة غضروف الركبة، إبراهيم عادل يواصل التأهيل وعدم الجاهزية الفنية، دودو الجباس تمزق في أربطة الركبة.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن 4 مجموعات تضم كلا منها 4 فرق وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش – زد.

وضمت المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، أما المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة