منتخب جامبيا
منتخب جامبيا


15 ألف دولار تهدد مشاركة منتخب جامبيا في أمم إفريقيا.. اللاعبون قاطعوا التدريبات

عبد الرحمن مصطفى

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 02:23 م

أكد تقرير إذاعي غاني، وجود أزمة في منتخب جامبيا ، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، «كوت ديفوار »، التي تبدأ منافساتها يوم السبت المقبل، وتستمر حتى 11 فبراير.

ويقع منتخب جامبيا في المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم إفريقيا، رفقة منتخبات السنغال والكاميرون وغينيا، على أن يستهل مشواره في البطولة بمواجهة نظيره السنغالي حامل اللقب، قبل أن يواجه غينيا والكاميرون على الترتيب.

وأكدت إذاعة «My Joy» الغانية، رفض لاعبي منتخب جامبيا المشاركة في المران الأخير أمس الثلاثاء، قبل السفر إلى كوت ديفوار، لعدم حصولهم على مكافآتهم المستحقة بعد التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي تبلغ 15 ألف دولار أمريكي. 

وأشارت الإذاعة الغانية، إلى أن لاعبو منتخب جامبيا رفضوا حضور المران الأخير ومن ثم السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية 2023 قبل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة من جانب الاتحاد الجامبي لكرة القدم.

◄ اقرأ أيضًا | أمم أفريقيا 2023| موعد مباريات منتخب جامبيا

وأوضحت الإذاعة، أن المحادثات بين الاتحاد الجامبي لكرة القدم ولاعبي المنتخب، ما زالت جارية لحين الوصول إلى حل قبل بداية البطولة المرتقبة، بينما طلب توم سانتفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا، مساعدة الجماهير وأعضاء الجهاز الفني للتدخل من أجل إقناع اللاعبين بالتراجع عن موقفهم، لكن الجماهير أبدت استيائها وطالبوا بدفع أجور اللاعبين.

وينطلق مشوار منتخب جامبيا، بمواجهة نظيره منتخب السنغال، يوم الإثنين 15 من يناير الساعة الرابعة عصرًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة