شيري عادل
شيري عادل


خاص | شيري عادل: دوري في "عادل مش عادل" تحدي .. ولا أركز على تقديم نوعية معينة من الأعمال

محمد طه

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 02:39 م

كشفت الفنانة شيري عادل تفاصيل دورها في فيلم «عادل مش عادل»؛ بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والمنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة.

وتجسد «شيري»، دور صحفية اسمها "غادة" في فيلم "عادل مش عادل" ويقع في طريقها الفنان أحمد الفيشاوي بالصدفة، وعن هذا الأمر قالت لـ «بوابة أخبار اليوم» إنه يحدث بينها وبين الفيشاوي موقف ما وتبدأ الرحلة ضمن أحداث العمل.

وتتحمس شيري عادل لهذا الدور نظرا لقيامها بدور صحفية تسعى للنجاح دائما من خلال تحقيق سبق صحفي وأخبار كثيرة تميزها في عملها قائلة: "الدور جديد عليا خالص ومعملتش شبه منوا قبل كدا واللي شجعني للدور الورق وقصة الفيلم لذيذة جدا".

وعن نوعية الفيلم قالت: "مش رومانسي لكن تفاصيل علاقتي بأحمد الفيشاوي تجعل الفيلم يظهر بشكل مختلف".

وتحدثت شيري عادل عن كواليس العمل مع الفيشاوي داخل اللوكيشن قائلة: "أنا بحب الفيشاوي أوي وعملنا مع بعض فيلم (سكر مُر) قبل كدا وكذلك الكواليس معاه ومع باقي فريق العمل بدرية طلبة ومحمود البزاوي ودينا حلوة أوي ودمها خفيف".

وعادت شيري للحديث عن طبيعة الدور التي تقدمه ضمن أحداث العمل قائلة: "التحدي اني أجسد دور صحفي لأول مرة واستشرت واحدة صديقتي تعمل نفس المهنة وسئلت على كذا تفصيلة وفادتني وخدت منها نصايح واستشرتها في اللبس وخطوط معينة كدا عشان أظهر بالدور في أحسن صورة".

 

وحول نوعية الأعمال التي تتقدم لها مؤخرا قالت: "بيتعرض عليا ورق بختاره مش بكون مركزة على تقديم نوعية معينة من الأعمال ودا حصل في فيلم (أصل الحكاية) و(عادل مش عادل) والاتنين كوميدي لكن الورق والشخصيات عجبتني".

وتنتظر شيري عادل عرض مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يتكون من 45 حلقة ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقالت إن المسلسل عدد  من القضايا الاجتماعية، خاصة المشكلات التى تواجة المقبلين على الزواج ، والمشاكل التى تواجه الأشخاص فى السنوات الأولى من الزواج.

 

ويعتمد مسلسل "الوصفة السحرية" - (لزواج ناجح) على البطولة الجماعية ويضم فى قائمة أبطاله كلا من شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمى، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومى سعيد وإخراج خيرى سالم.

يذكر أن شيري عادل انتهت مؤخرا من تصوير فيلمين جديدين، الأول "أصل الحكاية" وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، والذى تجسد خلاله شخصية فتاة تدعى ملك وتمتلك أفكارا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهى تنتمى لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومى فؤاد وأعمامها خالد الصاوى وعلاء مرسى وعمتها هالة فاخر.

والثاني فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

اعتذرت الفنانة شيرى عادل، عن مسلسل «ألف ليلة وليلة» وذلك بسبب عدم توافق مواعيد التصوير مع مواعيد تصوير مسلسل « الوصفة السحرية» حيث انتهت من تصوير أكثر من 50% من مشاهدها فى العمل ولذلك اضطرت للاعتذار عن مسلسل «ألف ليلة وليلة» تأليف أنور عبد المغيث إخراج إسلام خيرى، بطولة ياسمين رئيس، ونور وشيرى عادل، وليد فواز، سامى مغاورى وعدد كبير من الفنانين مقرر الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة