طه الدسوقي
طه الدسوقي


الحلقة 3 من "حالة خاصة" | طه الدسوقي يوصل لحل القضية الثانية .. ويتدرب على المرافعة

محمد طه

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 03:09 م

أتاحت منصة Watch it الحلقة الثالثة اليوم الأربعاء، من مسلسل "حالة خاصة" من بطولة طه الدسوقي وغادة عادل. 

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل بمقابلة أمانى النجار "غادة عادل" رجل الأعمال أحمد المنباوى "حمدى هيكل" بعد رفضها أن تمسك قضيته، ويأتى بفتاة لتوقع زوجها ياسر "أحمد طارق" ويصور لها ويرسل الفيديو لها، وتقول له مقابل موافقتها على القضية تأخذ 9 ملايين جنيه فى قضية هيروين ولو برىء مثل ما صرح لازم تعرف كان فين وقت ضبط الهروين وأن فيديو زوجها لا أحد يستطيع تهديدها وينزل الفيديو على يوتيوب.

وتأتى إمانى النجار بورد "شهد الشعراوى" التي ظهرت مع زوجها في الفيديو وتقابلها، وتقول لها: "أقدر أعيشك في السجن طول حياتك بس أنا سألت عليكى ولقيتك على قد حالك وعاوزة تأكلى عيش هتسافرى دبى عقد عمل مغنية في فندق لـ6 سنوات الصعبانيات تروحى تحكيها لمنى الشاذلى مش في مكتب محاماة إمانى النجار".

وتجمع إمانى فريق المتدربين في مكتبها وتبلغهم بالقضية الثانية وأنها كانت مع محامى آخر وتركها قبل الجلسة بخمس أيام ولازم كلنا نشتغل على القضية وهى "شاب عنده واحد وعشرين سنة اتمسك بمسدس غير مرخص واعترف أنه بتاعه ومن عيلة كبيرة في أسوان حل القضية نصف أتعابها ويترافع فيها كمان".

وتترافع أمانى عن المنباوى وتثبت براءته، ويركز نديم "طه دسوقى" أثناء المرافعة ويطلب منها المساعدة تعلمه كيف يترافع لأنه وصل لحل القضية الثانية بكل سهولة وتنبهر أمانى بموهبته وذكائه الشديد في حل القضية.

واستطاع مسلسل حالة خاصة، من بطولة غادة عادل وطه دسوقي، أن يستحوذ على اهتمام الجمهور منذ انطلاق أولى حلقاته عبر منصة "WATCH IT".

وتصدر العمل محركات البحث المختلفة عبر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة "WATCH IT". 

يشارك في مسلسل حالة خاصة الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عبدالرازق والفنان حسن أبوالروس والفنانة وئام مجدي والفنانة هاجر السراج والفنان نبيل على ماهر والفنان أحمد الأزعر والفنان على السبع والفنان أحمد طارق والفنانة منة المصري، ويشهد المسلسل ظهورًا خاصًا للطفلين آدم وهدان وآدم النحاس، والمسلسل من إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج شركة فيجن للمنتج طارق الجنايني. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة