رئيس مجلس الشورى البحريني
رئيس مجلس الشورى البحريني


رئيس مجلس الشورى البحريني يؤكد تعزيز التعاون في المجال البرلماني مع اليابان

أ ش أ

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 03:30 م

أكد رئيس مجلس الشورى البحريني، الحرص على تعزيز التعاون والشراكة في المجال البرلماني بين مملكة البحرين واليابان، والسعي المتواصل للنهوض بعلاقات الصداقة القائمة بين البلدين، والدفع بها نحو آفاقٍ أرحب من التنسيق في شتى المجالات.

وأشار خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع سفيرة اليابان لدى مملكة البحرين أوكاي آساكو،وفقا لوكالة الأنباء البحرينية"بنما"، إلى أنّ السلطة التشريعية بمملكة البحرين تولي اهتمامًا بتبادل التجارب والخبرات التشريعية مع مجلسي الشيوخ والنواب في اليابان.

◄ اقرأ أيضًا | إنطلاق "الملتقى العربي الأول للإعلام البرلماني" الذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالمنامة

وأشاد رئيس مجلس الشورى بما يجمع مملكة البحرين باليابان من روابط دبلوماسية مثمرة، وشراكات تنموية متعددة، لافتًا إلى أنَّ مسارات العمل الثنائي المتنامية بين البلدين الصديقين، تترجم حرصًا على حصد المزيد من النجاحات المشتركة، ودعم المجالات الاقتصادية والاستثمارية، والقطاعات الحيوية والمتقدمة في البلدين.

من جانبها، أعربت سفيرة اليابان لدى مملكة البحرين، عن الفخر والاعتزاز بتمثيل بلادها في مملكة البحرين، مؤكدة حرصها على مواصلة مد جسور التعاون والتنسيق المشترك بين اليابان والبحرين، والعمل على تعميق العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين، والنهوض بما يحقق مصالح البلدين الصديقين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة