محمد رضوان
محمد رضوان


خاص | محمد رضوان: أحمد الفيشاوي نجم كبير وسعيد بالعمل في "الإسكندراني" .. وهذا موقفي من رمضان 2024

محمد طه

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 03:44 م

تحدث الفنان محمد رضوان عن كواليس مشاركته في فيلم "عادل مش عادل" المقرر عرضه في السينمات 24 يناير الجاري.

وقال محمد رضوان لـ "بوابة أخبار اليوم": "أجسد دور سمير ضمن أحداث الفيلم وفيه صراع بيني وبين بطل العمل أحمد الفيشاوي ويحدث أشياء عديدة ليكشف في النهاية أني المدبر وراء كل هذا".

وأضاف: "أنا البيج بوص بتاع أحمد الفيشاوي اللي بيوقعوا في شر أعمال وبنلعب مع بعض قط وفار".

وكشف سر تحمسه لتقديم دوره في فيلم "عادل مش عادل" قائلا: "دور (سمير) ضمن أحداث الفيلم لما قريته استفزني اني اقدمه خاصة وأنني أقابل أحمد الفيشاوي الذي يجسد شخصية عادل ولكن أفعاله عكس اسمه غير عادلة ومعظم أحدث العمل داخل ساحة القضاء"، مضيفا: "طريقة سرد الفيلم مختلفة فيها تشويق وإثارة واللي هيدخل الفيلم هيتبسط أوي منه".

وأشاد محمد رضوان بشخصية النجم أحمد الفيشاوي قائلا: "الفيشاوي شخصية حرة بيعمل اللي عاوزه ومحدش بيعوق أفكاره وطول الوقت عامل زي الطفل الصغير وبنتعامل معاه كـ (بيبي) وبطل صغير لكنه شخص محبوب من كل الناس".

وعن الكواليس داخل اللوكيشن قال: "أحمد الفيشاوي نجم كبير وطول الوقت بنهزر سوا داخل لوكيشن العمل".

وتطرق محمد رضوان للحديث عن دوره في فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي المعروض حاليًا ضمن موسم أفلام رأس السنة وقال: "من حظي المشاركة في فيلم (الإسكندراني) من إخراج خالد يوسف ورواية أسامة أنور عكاشة فكلا المدرستين كبار في الفن".

وأضاف: "إسم خالد يوسف وأنور عكاشة علامات في الفن ويعطيان ضمانة على جودة العمل"، مشيرا إلى أن فيلم الإسكندراني يدور في إطار اجتماعي تشويقي أكشن.

وأعلن محمد رضوان أنه حتى الآن لم يتعاقد على تقديم أية مسلسلات في موسم رمضان 2024، قائلا: "أنا بحاول أنوع وأغير في أعمال وده أحد أهدافي أنني أكون فنان متنوع من خلال شخصيتي في مسلسل (العودة) بدون كوميديا وكذلك مسلسل (وعود سخية)".

وأبدى "رضوان" سعادته بردود الأفعال حول دوره في مسلسل (العودة) قائلاً: "تجربتي جديدة بالنسبة لي وعامل شخصية طيبة إلا أن يحدث العكس".

وينتظر محمد رضوان عرض فيلم "عادل مش عادل" يوم 24 يناير بالسينمات.

"عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي ، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ، بدرية طلبة ، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة