أحمد زاهر يتوسط ليلى وهشام جمال
أحمد زاهر يتوسط ليلى وهشام جمال


هشام جمال لـ أحمد زاهر بعد خطبة ابنته: يشرفني أناسبك

محمد طه

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 03:51 م

 

وجه الفنان هشام جمال رسالة للنجم أحمد زاهر، بعد خطبته لابنته ليلى زاهر.

وشارك أحمد زاهر متابعيه بعدة صور للعروسين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى، على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

اقرأ أيضا - بعد خطوبتهما.. تعرف على فارق العمر بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وجاء رد هشام جمال على هذه التهنئة كالتالي: "أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم، عرف يربي بناته زيك، أنت وهدى يا حبيبي".

وأعلن هشام جمال خطبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر، وعلق قائلا على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

وشارك الثنائى فى مسلسل فى بيتنا روبوت ويحكي قصة يوسف مهندس برمجيات شاب (هشام جمال)، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها "زومبا" (شيماء سيف)، والثاني على هيئة ذكر يسميه "لذيذ" (عمرو وهبة)، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) على القيام بأعمالها المنزلية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة