إلهام شاهين مع المنتج شريف مندور
إلهام شاهين مع المنتج شريف مندور


إلهام شاهين تعلن موعد تصوير فيلمها الجديد «الحب كله»

محمد أنور

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 06:03 م

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، موعد تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد "الحب كله".

ونشرت إلهام شاهين صورة لها وهي تقوم بإمضاء العقد على العمل السينمائي الجديد مع المنتج شريف مندور، وكتبت: "مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.. سنبدأ التصوير قريبًا.. يارب بالتوفيق" .

ومن المقرر أن تعود إلهام شاهين أيضًا إلى السينما بفيلم يحمل عنوان "فيتو"، حيث وقعت مؤخرًا عقدًا لبطولته، هذا العمل يأتي بعد غياب دام لمدة ثلاثة سنوات منذ تقديمها فيلم "حظر تجول" الذي عُرض لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في عام 2020، وقد حصلت خلاله على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم.

وكانت إلهام شاهين، تحدثت عن شخصيتها في مسلسل "ألفريدو" التي قدمته خلال الفترة الأخيرة مع الفنان أحمد فهمي، والتي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه.

وقالت إلهام شاهين: "أنا ببحث عن الأدوار الصعبة واللي محدش عمل شبهها محدش وجميع الأدوار التي تناولت شخصية المصاب بـ آلزهايمر لم تتناول المرض من الجانب الذي تناولته شخصية "سوسو" في مسلسل ألفريدو، ومحدش عمل مرض آلزهايمر زي السكة المكتوبة في المسلسل ومفيش فنانة عملته".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة