صورة موضوعية
صورة موضوعية


الحالة المرورية.. كثافات بالهرم ورمسيس

مصطفى أحمد

الخميس، 11 يناير 2024 - 10:11 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» من تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي، ومحمد الشاذلي، ولمياء حمدين، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

ويشهد كوبري أكتوبر بعض الكثافات المرورية، وكذلك الأمر في شارع رمسيس، ولكن تقل الكثافات تدريجياً وصولاً لمنطقة غمرة، كما توجد كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه من المهندسين، أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، وتوجد كثافات نسبية لدى منطقة الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية، وأيضًا في الكورنيش من المظلات حتى وسط البلد.

كما أنه هناك كثافات مرورية في شارع الهرم تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، بينما باق شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤ في حركة سير السيارات، كما أن هناك كثافات أمام المتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، وأيضاً في شارع فيصل تبدأ من محطة المريوطية وحتى كوبري فيصل.

وبالنسبة للحالة المرورية في محافظة الإسكندرية، تظهر كثافات مرورية أعلى كوبري ستانلي، كما توجد كثافات مرورية متفاوتة لدى الإشارات بطول الكورنيش، أما باقي الشوارع الجانبية تظهر عليها سيولة مرورية نسبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة