صوره موضوعية
صوره موضوعية


ضبط كمية من اللحوم الفاسدة بكفر الشيخ‎

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 11 يناير 2024 - 01:02 م

نرمين الشال

تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة المقدم أحمد بسيوني، رئيس المباحث، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، من ضبط صاحب محل جزارة وبحوزته كمية من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة بمدينة الحامول، ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا

 الأمن العام يضبط مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء بالسويس

ضبطت حملة التموين، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية،  "أ. م. ع" ، 52 سنة صاحب محل جزارة بمدينة الحامول ، وبحوزته كمية من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة و بالفحص تبين أنها تزن   95 كيلو جرامًا تم ذبحها دون إشراف الطب البيطري، ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتغيير في خواصها  من اللون والرائحة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتفتيش على التراخيص والشهادات الصحية وسلامة الأغذية والسلامة الصحية مشددا على ضرورة التنسيق بين مديريات التموين، والصحة، ومراقبة الأغذية والرخص والإشغالات والنظافة والبيئة، ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وغيرها تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة