شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


بسبب أزمتها مع المنتج محمد الشاعر .. شيرين عبد الوهاب فى مكتب النائب العام  

أخبار النجوم

الخميس، 11 يناير 2024 - 02:19 م

خيرى‭ ‬الكمار

تطورت أزمة شيرين عبد الوهاب والمنتج محمد الشاعر لتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن محامي المنتج أن النائب العام قرر استدعاء شيرين لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بخصوص التعدي بالسب والقذف على المنتج. 

وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، فضلًا عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق “إنستجرام” عقب انتشار ذلك الفيديو.

وكشف محامي المجني عليه المستشار صبحي جمال أن النيابة العامة قد استمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي أنتهى إلى صحة الواقعة، بناء عليه استدعت النيابة العامة شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفني وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعلله أصابتها بـ”الكورونا”. 

وأضاف صبحي: “النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجني عليه وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي ووفقا للقانون المصري”.

وأكد ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، لـ”أخبار النجوم”، أن مايفعله المنتج محمد الشاعر محاولة للضغط على شيرين لكي تتنازل عن القضايا ضده، وأنه يملك توكيل خاص برقم القضية بالرد، خاصة أنها أصدرت بيانا منذ فترة أكدت أنها حررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي ضد محمد أسامة الشاعر تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الرسمية والتربح منها، ومطلوب في هذه المحاضر التي تحمل أرقام “5998” و”6371” لسنة 2023 إداري الدقي حضوره للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات”.

وكان بيان قد تضمن أيضا أن شيرين بصحة جيدة وما نشر مؤخرا حول مرضها خبر عار تماما من الصحة، ويشير قنطوش إلى أن البلاغ الذي قدمه “الشاعر” ضدها ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا، خاصة أن هناك مستندات تفيد بتربحه من الاستيلاء على صفحاتها الرسمية.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تقدمت في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته محمد الشاعر، بعدما قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر “يوتيوب”، بدون علمها أو موافقتها، بالإضافة لنشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش، أن المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع مواقعها الإلكترونية ومنعها من استغلال تلك المواقع، وذلك دون الحصول منها على تصريح، مما سبب لها أضرارا جسيمة، وقضي في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغاني تخص تعاقد شيرين مع “شركة ما”، وأن المشكو في حقه أصبح المسيطر على قناتها بموقع “يوتيوب” حتى أنها لا تستطيع التعامل نهائيا مع الموقع.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه قام بالتعاقد مع شركة “أنغامي”، وقام بنشر أغنية “بحلفلك” دون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع “Spotify” بدون الحصول على Nذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها بـ”يوتيوب” التي يقوم بنشر الأغاني عليها بدون موافقتها، ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع “فيس بوك” و”تويتر” و”إنستجرام” و”تيك توك” الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياتها والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع.

وأوضح البيان أن المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية لشيرين عبدالوهاب وقام بنشر أغنية “عم القماص” عليها بدون موافقتها.

والتمس المستشار القانوني لشيرين عبدالوهاب، من النائب العام، الإطلاع واتخاذ اللازم قانونا وتقديم المشكو في حقه للمحاكم الجنائية بتهمة الاعتداء على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والاستيلاء على المواقع الرسمية الخاصة بشيرين، بدون علمها أو موافقتها، والتربح من ذلك.

إقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب تتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعة ارتباطها بـ خطيب ميرهان حسين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة