في زيارة مفاجئة وكيل  صحة كفر الشيخ  يتفقد المستشفى العام‎
في زيارة مفاجئة وكيل صحة كفر الشيخ يتفقد المستشفى العام‎


وكيل صحة كفر الشيخ يتفقد المستشفى العام‎

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 12 يناير 2024 - 12:38 ص

نرمين الشال 

قام دكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بتفقد سير العمل داخل مستشفى كفر الشيخ العام  في زيارة مفاجئة في إطار جهوده الدؤوبة لمتابعة العمل في المستشفيات لضمان تقديم الخدمات الصحية بأعلى جودة للمواطنين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي،   رئيس الجمهورية،  والدكتور خالد عبد الغفار،  وزير الصحة والسكان وتحت رعاية  اللواء جمال نور الدين،  محافظ كفر الشيخ. 

اقرا ايضا| كفر الشيخ.. مدينة طبية متكاملة

وخلال الزيارة، قام دكتور محمد شقوير،  بالاطلاع على سير العمل في المستشفى وتفقد الأقسام المختلفة والتأكد من توفر الإمكانيات اللازمة لتقديم الرعاية الصحية الكاملة. كما استمع إلى مشاكل واحتياجات العاملين في المستشفى ووعدهم بتقديم الدعم اللازم لحل تلك القضايا.

يأتي تنفيذ هذه المرورات المفاجئة في إطار الجهود المبذولة لتحسين جودة الخدمات الصحية وضمان التزام المستشفيات بالمعايير الصحية. وتعكس الحملات المفاجئة التي يقوم بها دكتور محمد شقوير التزامه القوي بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين وتحقيق تطلعات القيادة السياسية في تحسين القطاع الصحي بكفر الشيخ.


وتعكف وزارة الصحة والسكان بالتعاون مع الجهات المعنية على تعزيز البنية التحتية الصحية وتحسين الخدمات الصحية في كافة محافظات الجمهورية، وتؤكد على أهمية تكاتف جميع الجهود لتحقيق الرعاية الصحية الشاملة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في مجال الصحة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة