بوسكيتس
بوسكيتس


بوسكيتس يعلق على لم شمله مع ميسي وسواريز

وكالات

الجمعة، 12 يناير 2024 - 11:49 ص

أكد مدرب إنتر ميامي، خيراردو مارتينو، ولاعبه سيرجيو بوسكيتس، خلال اليوم الإعلامي للدوري الأمريكي لكرة القدم، الحاجة لبناء "فريق صلب"، و"إثبات ذلك في الملعب".

وأبدى لاعب الوسط الإسباني سعادته بانضمامه لأصدقائه القدامى في ميامي، ليونيل ميسي وجوردي ألبا، ولحاق لويس سواريز بهم.

وقال: "بغض النظر عن وجودنا معا، بعد النجاح الذي حققناه سويا في الماضي، والأمور الجيدة بيننا خارج الملعب، هدفنا هو الفوز والمنافسة، وهو الشيء المهم، ولقد جئنا إلى هنا من أجل ذلك".

وأضاف: "لدينا وقت للتدريب في فترة الإعداد للموسم، وهذا سيفيدنا.. لم تتح لنا، في الموسم الماضي، الفرصة، لا أنا ولا ليو ولا جوردي، من أجل التدريب.. والآن علينا العمل".

وتابع نجم برشلونة السابق: "نحن سعداء بالتقائنا بعد سنوات عديدة.. كنا معا أنا وجوردي، لكن لم يكن معنا ليو ولويس.. سعداء لأننا أصدقاء أيضا، وليس لكوننا لاعبين فقط.. نتمنى أن نفوز معا مجددا، بعد حقبتنا في برشلونة".

وقال بوسكيتس عن الدوري الأمريكي: "إنه دوري رائع، أكثر مما يظن الناس.. ربما الدوري في إسبانيا به جوانب خططية وفنية أكبر، لكن المستوى مشابه.. لن أقول إنه مماثل، لكنه مشابه للغاية".

ومن جانبه، أكد مارتينو أنه يعتزم منح لويس سواريز مسؤولية أكبر في الهجوم، لكن من دون نسيان المهاجم الإكوادوري، ليو كامبانا.

وقال المدرب: "لدينا مهاجمون من طراز مميز.. ربما سمات الفريق هذا العام تسمح أحيانا بتواجدهم معا في الملعب، هذا ممكن".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة