جانب من الحدث
جانب من الحدث


ورشة عمل لتفعيل توصيات ملتقى البحث العلمي والصناعة بجامعة المنوفية

محمد الشامي

الجمعة، 12 يناير 2024 - 11:44 م

نظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية برئاسة ا.د. حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورشة عمل حول تفعيل توصيات ملتقى البحث العلمي والصناعة شراكة من أجل المستقبل. 

شهد فعاليات الورشة د. مها توني المنسق التنفيذي لمكتب الابتكار البحثي بجامعة المنوفية ومنسقى مكتب الابتكار البحثي بالكليات حيث  تناولت ورشة العمل سبل حل مشكلات الصناعة من خلال العمل علي ربط البحث العلمي بالصناعة بطريقة مباشرة وتفعيل توصيات ملتقي البحث العلمي والصناعة والذي اقيم  في رحاب جامعة المنوفية بحضور لفيف من رجال الصناعة.

◄ اقرأ أيضًا | رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالعلوم والإعلام 

وأكدت د. مها توني منسق مكتب الابتكار والبحث العلمي في تصريحات خاصة ل «بوابة أخبار اليوم » ان العمل يسير على قدم وساق لبحث توظيف المشروعات البحثية من رسائل للماجستير والدكتوراه والتى تصب في خدمة النشاط الصناعي وكيفية الاستفادة منها في ايجاد انسب الحلول للمشكلات التي تواجه القطاع الصناعي.

وأضافت د. "تونى" أنه جاري العمل على ربط البحث العلمى بالصناعة من خلال المشاريع البحثية الموجودة بجامعة المنوفية لافتة إلى ان هناك تواصل على ارض الواقع مابين الجامعة والمناطق الصناعية على ارض المحافظة لبحث امكانية مد ايادي العون للعاملين بالقطاع الصناعي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة