آية عبدالعاطي وإيهاب صالح وجيهان عبدالله ويوسف الحسيني ومريم أمين
آية عبدالعاطي وإيهاب صالح وجيهان عبدالله ويوسف الحسيني ومريم أمين


أهل الراديو| خريطة «نجوم إف إم» 2024

آخر ساعة

السبت، 13 يناير 2024 - 02:38 ص

أعلنت «نجوم إف إم» خريطة برامجها للعام الجديد، التي تشهد برامج متنوعة تناسب كل المستمعين وترضي أذواقهم والتي نستعرض أبرزها فيما يلي.

تقدم آية عبد العاطي، برنامجها الجديد «ديجافو» الأحد من كل أسبوع من الساعة 8 حتى العاشرة مساءً، ويستمر مروان قدرى ويارا الجندى فى تقديم «كلام فى الزحمة»، الذى يذاع من الأحد للخميس في الساعة الخامسة ولمدة ساعتين، كما يستمر يوسف التهامي وفانا إمام فى تقديم «عيش صباحك»، من الأحد للخميس كل أسبوع فى الثامنة حتى العاشرة صباحًا، وتقدم جيهان عبد الله، برنامج «أجمد 7» يوميًا من الأحد إلى الخميس، من السابعة إلى الثامنة مساءً، ويواصل يوسف الحسينى تقديم «حروف الجر»، الأحد من كل أسبوع من الثالثة حتى الخامسة عصرًا.

◄ اقرأ أيضًا | أهل الراديو| «بنكنوت» يناقش أفضل طرق الاستثمار في 2024

تقدم مريم أمين، برنامج «اتفقنا» يوم الخميس من كل أسبوع، من الثالثة إلى الخامسة مساءً، وتقدم إنجي علي، برنامج «أسرار النجوم» يوم الخميس، من الثامنة إلى العاشرة مساءً، ويستمر أسامة منير فى تقديم «أنا والنجوم وهواك» الأحد والثلاثاء، من الساعة 12 إلى 2 بعد منتصف الليل.

ويُذاع برنامج «طالبة إيه» لإيهاب صالح، أيام الإثنين والأربعاء والخميس، عند منتصف الليل وإلى الساعة 2 صباحًا، ويقدم كريم خطاب برنامج «فى الاستاد»، يوم الإثنين، من الساعة 8 إلى 10 مساءً، كما تقدم جيهان عبد الله، برنامج «حياتك صح» يوم الثلاثاء، من 3 إلى 5 مساءً.

ويُقدم إبراهيم عيسى، «لدىّ أقوال أخرى»، الأربعاء من الساعة الثالثة إلى الخامسة مساءً، كما تقدم ماما نجوى الخميس من كل أسبوع من الواحدة إلى الثانية ظهرًا، برنامجها «بيت العز»، ويقدم أحمد مراد، «التوليفة» الثلاثاء من الساعة 8 إلى 10 مساءً، كما يقدم الشيخ رمضان عبد المعز، كل يوم جمعة من الثانية إلى الرابعة عصرًا (خير الكلام).


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة