صورة موضوعية
صورة موضوعية


توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية.. اليوم السبت 13 يناير

سارة شعبان

السبت، 13 يناير 2024 - 06:02 ص

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم السبت 13 يناير ، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

الحمل

مهنياً: واخيرا تستعيد السيطرة على الاوضاع مع انتقال القمر ليس معاكسة مع برجك الى الدلو الصديق ما يجعل هذا اليوم مناسب للتخطيط على الصعيد المهني والمالي فتنعم بسعادةكما ان الحظ يعدك بأوقات جميلة ارتباطات مهنية جديدة كذلك يضعك أحد المسؤولين أمام فرصة  او موقف جيد جدا  لتنفيذ بعض الرغبات والإفادة من تطور يحصل في بعض المؤسسات. 

عاطفياً: نتائج إيجابية لعلاقة سابقة تبعد القلق وتتخطى بعض العقبات بسرعة قياسية.

صحياً: نظّم أوقات طعامك وحاول تلافي المشكلات الصحية عن طريقة ممارسة الرياضة .

الثور

مهنياً: بالرغم من التفرة الترابية المميزة مع تواجد الكواكب مجتمعة في الجدي بالاضافة الى كوكب الحظ في برجك الا انك سوف تعيش هذا اليوم بعض التقلبات بسبب تاثيرات القمر من الدلو لذلك يجب ان تحسن علاقاتك بعيدا عن اهدار الوقت ولا تحكم على الاحداث دون ان تتأكد مما تسمع او يقال وحاول التخلص من الأفكار السود تهيمن التي عليك، قد تفقد تركيزك باستمرار وخفف من ردود أفعالك المتسرعة.

عاطفياً: ابتعاد الشريك عنك فترة طويلة سببه واضح، عليك تدارك الأمور قبل تفاقمها.

صحياً: الاعتماد على الفاكهة والخضراوات والأكل الصحي أهم وجبة يومية .

الجوزاء

مهنياً: يوم هوائي بامتياز اجتماعي مناسب للقاءات الاجتماعية والزيارات والاتصالات لا تهدا لا ترتاح الجو حولك مليء بالحركة امورك جيدة تهتم بالتفاصيل ونتائج هذه التفاصيل انت نشيط ومتفهم وتتقبل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين امورك لبق تستوعب المستجدات وتعبّر عن نفسك بطلاقة وتباشر جديداً واثقاً ومهتماً ببعض التفاصيل المهمة جداً.

عاطفياً: يسعى العازبون الى علاقات سطحية ومغامرات عابرة ويودّون التسلية ليس إلاّ .

صحياً: لا تتناول الطعام في أثناء مشاهدة التلفزيون أو الجلوس أمام الكمبيوتر، فقد تبين أن هذا الأمر يدفع إلى استهلاك كميات أكبر من الطعام والحصول على سعرات حرارية فائضة من دون ملاحظة ذلك .

السرطان

مهنياً: تخف المعاكسات الفلكية قليلا في هذا اليوم المريح نسبيا مع وصول القمر الى الدلو فتتحسن امورك المهنية وتخف درجات التوتر حاول ان تستفيد من نوعية الوقت الجيدة لتحسين امورك خطواتك ناجحة لن يقف أحد في وجه طموحاتك الكبيرة، ولن يثنيك أي عائق عن التقدّم بخطى ثابتة  يوم لا بأس به يحمل اخبارا سارة.

عاطفياً: راحة واضحة في العلاقة بالشريك جراء الاتفاق الكامل والصادق بينكما . 

صحياً: تناول الطعام في المطاعم بكثرة غير صحي كما المأكولات المحضرة منزلياً .

الأسد

مهنياً: مضغوط وتكره الضغط او الاوامر تريد أن تأخذ قرار بالابتعاد عن الجميع كل ما حولك لا يعجبك قد تكون عصبيا او محبطا مما يحصل حولك لانه لا يرضيك كن هادىء ولا تستبد برأيك  بسبب تراكم التوتر تدريجيا من حولك حاول  الابتعاد عن الآلات الحادّة وعدم إهمال وضع أحد المقرّبين.

عاطفياً: ينقصك التوازن في المخططات التي تعدّها لزواج أو لإرساء قواعد علاقة طويلة الأمد .

صحياً: شرب ثمانية أكواب من المياه يومياً ضروري وصحي ومفيد لتنشيط الدورة الدموية.

العذراء

مهنياً: لا تزال تنعم بتاثيرات جيدة جدا مع وجود القمر في الدلو  الذي يشكل نقطة انطلاق جديدة لك تتعاون مع المحيط  وتحقق اهدافك الامور جيدة جدا فانت تتمتع بحصانة قلكية ترابية كبيرة من المشتري والشمس وبلوتون ما يجعل حظوظك جيدة على مختلف الاصعدة  ما يسهل لك النجاح في  أحد المشاريع ويُسلَّط الضوء على نجاحك الباهر. 

عاطفياً: الوحدة غير مستحبة، سارع إلى إرضاء الشريك قبل فوات الأوان وخروج الأمور عن السيطرة.

صحياً: العصبية تهدّد صحتك والهدوء هو المطلوب لاستعادة راحتك. 

الميزان

مهنياً: ترتاح من المعاكسات الفلكية مع انتقال القمر الى الدلو الهوائي فتتحسن الظروف الجو حولك مليء بالطاقة هنالك قوة كبيرة تساندك   ابتسامتك هي جواز سفر للحصول على ما تريد  وتحقق بعض الأماني تتلقى اتصالات لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في عملك فانت تمتلك لباقة في التصرفات وتتقبل الآخرين كما هم.

عاطفياً: رحلة مشتركة طويلة قد توطد التقارب بينك وبين الشريك، وتنعش الحب مجدداً .

صحياً: تشعر بسعادة وفرح ويغمر قلبك النشاط الكبير ويساعدك على تخطي جميع العراقيل .

العقرب

مهنياً: الجو ضعيف جدا لا يوجد تقدم ركود زهق كن حذر وهادىء في هذا اليوم المعاكس القمر في الدلو يؤثر عليك سلبا و بشكل مباشر  تحتاج لتقوم ببعض التصحيحات والتعديلات على وضعك المالي، لجهة التوفير والاستثمارات يوم متقلب حاول ان تستريح وتمهد للأيام المقبلة.

عاطفياً: يشير هذا اليوم إلى مصالحة مع امرأة في المحيط كما إلى رومانسية تنشأ في المجال المهني .

صحياً: ركّز على الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية فهي تساعد على تقوية جهاز المناعة وتحارب الالتهابات.

القوس 

مهنياً: مقنع ومؤثر على محيطك تمشي بخطوات مركزة محصنا بقوة او شلطة انت تأمر وتنهي وتعطي توجهات وتصحح بعض المواقف وتبدو قادراً على القيام بمبادرات ومغامرات مدعوماً بقوة جسدية ومعنوية، وقد تقدم على إنقاذ احد الأشخاص .

عاطفياً: أحد مواليد العذراء بانتظارك، وتشاركه الحب للجمال ولاحترام المبادئ والمثل نفسها .

اقرأ أيضا | خبيرة أبراج: الأجواء الفلكية ممتازة

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة