تعبيرية
تعبيرية


فيديو جراف| أبرزهم «دنيا وسلام».. ثنائيات فنية يفتقدها الجمهور في رمضان 2024

هناء حمدي- حسام حسني

السبت، 13 يناير 2024 - 01:03 م

اعتاد الجمهور على مشاهدة عدد من الثنائيات الفنية خلال موسم دراما رمضان، وتعلقوا بهم لدرجة أن نجاح الثنائي بات مرهون بظهورهم معاً خلال الماراثون الرمضاني، ولكن في موسم دراما رمضان 2024 يغيب عدد من هؤلاء الثنائيات.

وتكون أشهر الثنائيات الغائبة في رمضان 2024 ثنائية دنيا سمير غانم ومحمد سلام الفنية، والتي حققت نجاح كبير على مدار 13 عامًا من التعاون الدرامي الرمضاني بدأ في عام 2010 مع الموسم الأول لمسلسل «الكبير» بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل، وحققا نجاح معاً على مدار 4 مواسم متتالية للمسلسل، حتى اعتذرت دنيا سمير غانم عن استكمال العمل.

لينتقل التعاون بينهما في عام 2015 إلى مسلسل «لهفة» بطولة علي ربيع وسمير غانم، ومن إخراج معتز التوني وفي العام التالي ألتقى محمد سلام ودنيا سمير غانم في مسلسل «نيللي وشريهان » وشاركهما البطولة إيمي سمير غانم وسلوى خطاب، ومصطفى خاطر، ومن إخراج أحمد الجندي.

أما في موسم دراما رمضان 2017 ألتقى الثنائي في مسلسل «في الـلا لا لاند» من بطولة شيماء سيف، وحمدي الميرغني ومحمد ثروت، وهنا الزاهد، ومن إخراج أحمد الجندي، وأخيرًا تعاون محمد سلام مع دنيا سمير غانم في الحكاية الأولى من مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة» في رمضان 2019 ومسلسل «جت سليمة» في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

وفي الفيديو جراف التالي ترصد بوابة أخبار اليوم ثنائيات فنية يفتقدها الجمهور في رمضان 2024

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة