المتهمون
المتهمون


الداخلية تُحبط ترويج 460 طربة حشيش و5 كيلو هيروين| صور

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 13 يناير 2024 - 01:06 م

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة عدد من الخارجين عن القانون، ترويج كميات كبيرة من المواد المخدرة على عملائهم، وتمكنت من ضبط المتهمين، ومصادرة كميات كبيرة من مخدر الحشيش.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دوائرعدد من أقسام ومراكز الشرطة بمحافظات «الإسكندرية، الدقهلية، المنوفية» مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأسفرت الجهود عن ضبط 3 عاطلين «لأحدهم معلومات جنائية»، بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، وبحوزتهم 200 طربة لمخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرامًا، مبلغ مالى من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

ونجحت الحملات في ضبط عاطلين «لهما معلومات جنائية»، بدائرة قسم شرطة جمصة بالدقهلية، وبحوزتهما 200 طربة لمخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرامًا، مبلغ مالي، من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

اقرأ أيضا| حملات ومداهمات.. البؤر الإجرامية «تحت السيطرة»| صور

وتمكنت الحملات من عاطلين «لهما معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة الباجور بالمنوفية، وبحوزتهما  60 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام، 20 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 5 كيلو جرام، فرد خرطوش وطلقتين، مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

وبمواجهتهم، اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.7 مليون جنيه تقريبًا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة