أحمد موسى
أحمد موسى


أحمد موسى عن مزاعم غلق معبر رفح: مصر ليست متهمة

مصطفى أحمد

السبت، 13 يناير 2024 - 09:40 م

علق الإعلامي أحمد موسى على مزاعم وسائل الإعلام الإسرائيلية فيما يتعلق بغلق مصر لمعبر رفح ومنع دخول المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع غزة، قائلا: مصر ليست متهمة وكل ما يتم تردده أكاذيب وإشاعات.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الضغوط المصرية ساهمت في وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة، ومصر تتابع جميع الشاحنات والمساعدات المقدمة للقطاع، وأن إسرائيل هي التي تعرقل دخول المساعدات الإنسانية المقدمة لأهالينا في غزة.
وتابع: مصر ليست متهمة وكل ما يتم تقديمه لأخواتنا وشعبنا الفلسطيني في غزة؛ من أموال الشعب المصري ومن دعم المصريين، معلقًا: مفيش حد عمل زينا.
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن مصر بادرت بإدخال المساعدات الغذائية والصحية والطبية إلى غزة، فضلا عن تقديم الخدمات العلاجية والصحية للمصابين مجانًا، وأن مصر تعمل على مدار الـ24 ساعة وتعمل باستمرار على النزاع من أجل القضية الفلسطينية، لافتًا: لم نكن أبدًا في المشاركة بأي حصار على الشعب الفلسطيني، وإسرائيل هي التي تحاصر الفلسطينيين.
وأكمل: هنفضل نقول الكلام ده عشان نواجه الشائعات والأكاذيب التي يروجها البعض، وهناك تحريض يستهدف مصر لتهجير الفلسطينيين، ومن يتحدث عن غلق مصر لمعبر رفح، هم يريدوا خدمة رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، والشعب الفلسطيني يعلم جيدًا دور مصر في هذه القضية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة