محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان: «يارب يكون وشي حلو على المنتخب.. وناخد البطولة الثامنة»

محمد طه

الأحد، 14 يناير 2024 - 09:26 ص

تألق النجم محمد رمضان فى إحياء حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2023».

وكشف محمد رمضان، في تصريحات لقناة Dmc كواليس اختياره لـ تقديم الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية، قائلًا: "أنا مؤمن بحاجة اسمها قانون الجذب، أن الشيء اللي بنحلم بيه وبنسعى إليه هو كمان بيسعى لينا، وفي صلة رحم كبيرة بينا وبين الوطن العربي كله، ولكن بننسى إنتمائنا بقارتنا واللي بيربط ده كرة القدم".

وأضاف محمد رمضان: "كنت بتسأل ليه الفن مش بيربط ده زي ما كرة القدم عاملة، وكنت عامل أغنية مع مغني أمريكي اسمه فيوتشر، والشركة الأمريكية دي جالها إيميل من القسم الخاص بـ إفريقيا ووقع الاختيار عليا، والغريب أنهم قالوا ليهم عايزين مغني يمثل إفريقيا في الإيفينت وأنا بغني من 5 سنين، مبسوط جدًا وفخور بوجودي، ويارب يكون وشي حلو على المنتخب ويارب ناخدها للمرة الثامنة بعد عمر طويل أوي".

وأضاف محمد رمضان: "الاختيار بيكون بناء على الدراسات ونسبة الاستماع، وأنا كان عندي مشاريع لإفريقيا ده هدف عندي، وخدت جائزة سنة 2018 عن أغنية مافيا، والاهتمام الإعلامي كان على الشق التمثيلي، ولكن الشق الغنائي أنا باخد خطوات من غير ما حد يشعر ويارب أكون عند حسن ظن الجمهور".

وقام محمد رمضان أمس بالغناء خلال الحفل الذي أحيا الحفل برفقة عدد من الفن بإفريقيا.

وغلب على الحفل الجانب الإفريقي، وتم تقديم عدد من الفقرات الفنية خلاله من التراث الأفريقي واستعراضات لرصد تاريخ البطولة.

وبدأ الحفل الساعة 8:25 بتوقيت القاهرة، وتم نقله عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت التي حصلت على حقوق النقل الحصرية للبطولة.

ويعتبر محمد رمضان الفنان العربي الوحيد المشارك في الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية وبجانب المطربة النيجيرية يامي ألايد والمجموعة الموسيقية الإيفوارية، ماجيك سيستام.

وحضر الحفل أساطير الكرة الإفريقية منهم ديديه دروجبا وأحمد حسن وصامويل إيتو والحاج ضيوف وكريم زياني وكريم حاجي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة