محمد الأمين عمورة
محمد الأمين عمورة


عمورة: الجزائر يمر بمرحلة تجديد الصفوف.. وهذه المنتخبات مرشحة للقب

الخطيب جمال

الأحد، 14 يناير 2024 - 10:49 ص

أبدى محمد الأمين عمورة لاعب فريق سان جيلواز  سعادته بالتواجد ضمن صفوف منتخب الجزائر المشارك في كأس الأمم الإفريقية ، وقال إنه قبل أربع سنوات لم يكن يملك شيئا وهو اليوم يلعب مع منتخب بلاده إلى جوار النجم رياض محرز.

وأضاف، في تصريحات إعلامية أنه يتمنى أن يقدم مستويات مميزة خلال البطولة، خاصة أن لديه ثأرا شخصيا، مشيرا إلى أنه مازال يتذكر مرارة الخروج من الدور الأول في النسخة الماضية في الكاميرون، معتبرا أن عام 2022 لم يكن عاما جيدا للكرة الجزائرية التي غابت كذلك عن كأس العالم في قطر.

وأكد عمورة أن المستوى الذي قدمه هذا الموسم مع فريق سان جيلواز يجعله متفائلا بالتألق مع منتخب الجزائر خلال المونديال الإفريقي، وقال إنه جاهز تماما لخوض المعترك الإفريقي على الرغم من صعوبة المنافسة ووجود عدد كبير من المنتخبات التي تطمع في اقتناص اللقب.

وأشار عمورة إلى أن منتخب الجزائر يمر بمرحلة تجديد الصفوف بدخول عدد من اللاعبين الجدد فى الفريق، وهناك تحديات كبيرة تنتظر «محاربي الصحراء»، مشددا على أن منتخب الجزائر تعلم من أخطائه في البطولة الإفريقية الماضية واستعد بأفضل شكل ممكن على الصعيدين البدني والذهني والكل يرغب في الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية.

و استبعد عمورة منتخب بلاده من قائمة الترشيحات للفوز باللقب، معتبرا أن منتخبات مصر والسنغال وكوت ديفوار والمغرب هي الأقرب لبلوغ المربع الذهبي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة