العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة


مدبولي: أبراج العاصمة الإدارية نفذت بأفضل الخبرات العالمية

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 14 يناير 2024 - 11:07 ص

قال الدكتور مصطفى مدبولي،رئيس مجلس الوزراء، إن إنشاء مشروع الأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة جرى على غرار المدن الكبرى في العالم، والتي تضم مناطق مركزية تضم مقار الشركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى المناطق التجارية والمباني الإدارية، وجزء سكني.

وأضاف «مدبولي»، في كلمته خلال احتفالية تسليم أول 3 أبراج ضمن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أنه جرى الاستعانة بأفضل الخبرات العالمية في تنفيذ المشروع، وبأكبر المكاتب العالمية المحلية والأجنبية.

ووجه رئيس الوزراء الشكر لكل القائمين على تنفيذ المشروع، كونها منظومة محترفة، تعلمنا من خبراتها.

وقال رئيس مجلس الوزراء، إن إنشاء مدن الجيل الرابع تستهدف الأجيال القادمة، لافتا إلى أن الدولة معنية بتحقيق التنمية الكاملة في المستقبل، وأن الدولة تعمل على تطوير العمران المهمل وتدشين عمران جديد.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته باحتفالية تسليم أول 3 أبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الأحد، أن مبادرة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين"، أدت لتراجع حدة مشكلة الإسكان.

 

وأكد رئيس الوزراء،  أن مبادرة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين" وصلت إلى مليون وحدة سكنية، لافتا إلى أن الدولة أنفقت أكثر من نصف تريليون جنيه لإسكان محدودى الدخل، ولحل مشكلة المناطق غير الأمنة.

شاهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، صباح اليوم الإحد 14 يناير 2024،احتفالية تسليم أول 3 أبراج ضمن منطقة الأعمال المركزية بالعصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا:رئيس الوزراء يتفقد مركز التلقيح الاصطناعي المطور بالعامرية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة