أهالي قرية نجريج
أهالي قرية نجريج


الحزن يخيم على نجريج.. أول تعليق من أسرة صلاح عقب التعادل مع موزمبيق

عصام عمارة

الأحد، 14 يناير 2024 - 09:37 م

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية مسقط رأس النجم الدولي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي عقب تعادل المنتخب مع منتخب موزمبيق بهدفين لكل منهما في الدقائق الأخيرة بعد تسجيل اللاعب الدولي محمد صلاح لهدف التعادل من خلال ضربة جزاء مستحقة للمنتخب المصري.

اقرأ أيضا | محافظ سوهاج يبحث الموقف التنفيذي لمشروعي كورنيش أخميم والغربي


 أكد الأهالي الذين احتشدوا في المقاهي بالقرية رغم برودة الجو وانخفاض درجة الحرارة أنهم كانوا يأملون في أداء أفضل للمنتخب المصري الذي يضم عدد كبير من المحترفين إلا أن الأداء جاء مخيبا للآمال خاصة مع تواضع منتخب موزمبيق الكروي.


وأكد العديد من المتابعين للمباراة بالقرية أن مدرب المنتخب الوطني يتحمل الكثير من الأخطاء في المباراة، 
معبرين عن خشيتهم من تعرض المنتخب لهزيمة في المباراة القادمة مع غانا َما لم يقم المدرب بتغيير طريقة لعبه.


وفي أول رد فعل من جانب أسرة النجم الدولي محمد صلاح على نتيجة المباراة؛ أكد عبدالعزيز البمبي خال النجم الدولي محمد صلاح ورئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج أن فيتوريا مدرب المنتخب الوطني يتصف للأسف بالعند وتمسكه بطريقته في اللعب ويتحمل الكثير من الأخطاء في المباراة، مشيرا إلى ضعف خط دفاع المنتخب الوطني والذي ظهر خلال المباراة أمام موزمبيق سيكون سببا في خروج المنتخب الوطني من الدور الأول وللأسف سيتم تحميل نجل شقيقته اللاعب محمد صلاح هذه النتائج وتعريضه للانتقادات  وتحميله نتيجة الخروج من المنافسات.


 وشهدت أجواء المباراة عدم ظهور صلاح غالي والد النجم محمد صلاح لتواجده بالقاهرة وكذلك ماهر شتيه عمدة القرية لتواجده بالأراضي المقدسة لأداء العمرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة