أميرة أديب
أميرة أديب


أميرة أديب تكشف كواليس مشهد سقوطها من أعلى مبنى «وبينا معاد 2» | صور

محمد أنور

الأحد، 14 يناير 2024 - 11:29 م

شاركت الفنانة الشابة أميرة أديب، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كواليس مشهد سقوطها من أعلى مبنى سكني، في أول حلقات مسلسل "وبينا ميعاد 2" الذي بدء عرضه أمس على شاشة قناة DMC.

ونشرت أميرة أديب عبر خاصية الستوري، فيديو من كواليس مشهد السقوط، وعلقت قائلة: "الوقعة دي كانت المفروض تتصور من أول مرة، بس لما أستاذ هاني المخرج لقاني مش خايفة صورها 5 مرات علشان تتاخد من زوايا مختلفة.. شكرًا أوي يا أستاذ".

وكان صناع ونجوم مسلسل "وبينا ميعاد 2" احتفلوا بالعرض الخاص للعمل أمس وعرض الحلقة الأولى، حيث شهد حضور كل من: "شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، وبسمة، وأميرة أديب، وأسامة الهادي، ويوسف الكدواني، ومحمد سليمان، ويوسف إبراهيم، وعلي السبع، وهاجر الشرنوبي، وأحمد فريد، ومحمد مهران، وآية سليم، وشريف بديع، وصبا الرفاعي، وتسنيم مطر، وميران عبد الوارث، وعماد ربيع رئيس لقطاع الإنتاج الدرامي لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وريهام السهلي رئيس شبكة قنوات dmc.

"وبينا ميعاد 2" بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر تأليف وإخراج هاني كمال. 

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

وتستعد أميرة أديب لتقديم أول أعمالها العالمية في هوليوود، بعنوان "No nation" مع المخرج الأمريكي  Jeffrey Elmont، المرشح لجائزة إيمي الدولية عام 2017، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل في لوس أنجلوس في 2024.

وبدأت أميرة الإستعداد للشخصية، والتدريب على لعب كرة القدم لأكثر من 4 أشهر، حيث تجسد خلال العمل شخصية فتاة لديها مهارة لعب كرة القدم.

ومن جانبها أعربت أميرة أديب عن سعادتها بتلك الخطوة في مشوارها الفني، وقالت في تصريحات صحفية: أسعى دائما لتقديم أعمال تفيد المجتمع، سواء كان في المحتوى الذي اعرضه على صفحاتي بالسوشيال ميديا أو الأعمال الفنية التي قمت بتقديمها على الشاشة، وعندما حدثني المخرج الأمريكي جيفري المونت للمشاركة في ذلك العمل سعدت جدا بتلك الخطوة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أميرة أديب كان مسلسل "مين قال" الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "نقل عام" أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

وكانت أميرة قد حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أول أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل "ولاد ناس"، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، ومجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل "تحقيق" الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، خالد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة