الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي


خالد الصاوي يكشف تفاصيل انضمامه لفيلم «ليه تعيشها وحدك»

ياسر ربيع

الإثنين، 15 يناير 2024 - 11:27 ص

كشف الفنان خالد الصاوي عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية، فيلم «ليه تعيشها وحدك»؛ الذي يشاركه البطولة شريف منير، وذلك خلال تواجده ضيفا عبر برنامج «كلمة أخيرة»؛ الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON.

أكد خالد الصاوي، أن دوره في فيلم «ليه تعيشها وحدك» من الأدوار المهمة بالرغم من رفضه له في البداية، قائلا: "أحببت الفيلم جدا رغم أني اعتذرت عنه في بداية الأمر لأني قلقت منه وحسيت أني هدخل في  تجربة سوف تسبب لي التعب لأني سأصدق القصة وأعايشها من ناحية السن والعجز وغيره والمرض والمقاومة".

وتابع: "كنت خايف يفكرني بحاجات كتيرة أوي مرت عليا في حياتي وأنا تعبت فيها والحاجات بصدقها وبعيشها بجد خاصة أنني الآن ليس لدي سوى التمثليل والأداء والاتقان وأن أقدم فيه كل ما لدي".

واستكمل: "من كتر التجارب والخبرات الفنية أصبحت أصل للأمور بشكل أسرع ولم يعد لدي سوى إتقان شغلي وهذا يعني أن أظل بجانب الشخصية عدة أشهر وخفت أتعب".

ووجه الشكر للشركة المنتجة وصناع الفيلم قائلا: "لما أبديت قلقي من العمل ومخاوفي ومن تأثري  بالشخصية قالولي معلش اتعب شوية بس هتعمل الدور كويس".

تفاصيل  فيلم «ليه تعيشها وحدك»

تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي. 

الفيلم كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولى تجاربها بمجال التمثيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة